جيرونا يُركز على الليغا بعد رحلة دوري الأبطال "الشاقة"

ميشيل مدرب جيرونا الإسباني - X/Michel8Sanchez
ميشيل مدرب جيرونا الإسباني - X/Michel8Sanchez
مدريد-رويترز

قال ميشيل مدرب جيرونا إن فريقه يتطلع إلى التعافي في الدوري الإسباني بعد الهزيمة الثقيلة على أرضه أمام برشلونة في مباراة قمة "كتالونيا" الأسبوع الماضي.

حقق جيرونا انتصارين من خمس مباريات بـ"الليغا"، وخسر مرتين وتعادل مرة واحدة.

وبعد ثلاثة أيام من الهزيمة 4-1 أمام برشلونة، قدم الوافد الجديد على دوري أبطال أوروبا أداءً دفاعياً قوياً لإبقاء هجوم باريس سان جيرمان تحت السيطرة حتى وقت متأخر.

واصل المضيف الباريسي المحبط الضغط، وكافح لاختراق دفاع المنافس ونجح بعد خطأ فادحاً من حارس مرمى جيرونا باولو غازانيغا، لتنتهي المباراة (1-0) لبطل فرنسا.

يزور الفريق الكتالوني فالنسيا صاحب المركز الأخير السبت، وقال ميشيل إن بعض لاعبيه ما زالوا يتعافون من سلسلة المباريات الشاقة، بعد أن حصلوا على راحة لمدة ثلاثة أيام.

مدرب جيرونا يُفكر في "الليغا"

قال ميشيل للصحفيين: "الفريق عاد للتفكير فقط في الدوري الإسباني، هناك لاعبون في مرحلة التعافي من الإرهاق البدني والذهني، لكن فريقنا مستعد للغاية".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى أن نكون في أفضل حالاتنا، وإلى أن يكون الفريق جاهزاً بعد المباراة التاريخية ضد باريس سان جيرمان".

احتل فالنسيا المركز التاسع في الدوري الإسباني الموسم الماضي، بفارق 32 نقطة عن جيرونا صاحب المركز الثالث، ولديه تعادل واحد فقط من خمس مباريات.

واختتم: "ستكون مباراة فالنسيا صعبة، لقد حصلوا على نقطة واحدة فقط، لكنهم فريق يضم لاعبين جيدين للغاية. وعلى أرضهم ستكون المهمة أصعب".

يستضيف جيرونا رايو فاليكانو الأربعاء المقبل بعد الرحلة إلى فالنسيا، ويلعب ضد فينورد في دوري أبطال أوروبا يوم 2 أكتوبر.

تصنيفات

قصص قد تهمك