مدرب برشلونة عن موناكو: لقد استحقوا الفوز

"لقد خسرنا ولكن علينا الآن أن نعود أقوى"

هانزي فليك مدرب برشلونة خلال مواجهة موناكو بدوري أبطال أوروبا - 19 سبتمبر 2024 - Reuters
هانزي فليك مدرب برشلونة خلال مواجهة موناكو بدوري أبطال أوروبا - 19 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

اعترف هانزي فليك، مدرب برشلونة، بأن موناكو استحق الفوز (2-1)، في المواجهة التي جمعتهما بدوري أبطال أوروبا الخميس.

وأكد فليك بعد المباراة أن طرد إريك غارسيا بعد 10 دقائق من اللعب غيّر المباراة تماماً، لكن يتعين عليهم الآن طي الصفحة والتفكير في مباراة الأحد.

الطرد غيّر المباراة

وقال المدرب الألماني: "لقد تغيرت المباراة تماماً (بعد الطرد). حاولنا ودافعنا بشغف. ارتكبنا بعض الأخطاء لكننا حاولنا تسجيل الأهداف. سنحت لنا بعض الفرص، لكنهم استحقوا الفوز".

وتابع: "لقد خسرنا، لكن علينا الآن أن نعود أقوى، ونتعافى. هناك مباراة يوم الأحد. علينا أن نقدم أفضل ما لدينا، ونقاتل من أجل الفريق. لقد خسرنا هذه المباراة، لكننا سنواصل القتال".

وعن التغييرات التي قام بها: "التغييرات لم تأت متأخرة، لقد دافعنا بشغف كبير وأتيحت لنا الفرص. لقد حاولنا أن نكون متماسكين في الدفاع معاً. لقد تغيرت اللعبة مع الطرد. لكنني أرى أشياء إيجابية، لقد هاجمنا بشكل جيد ودافعنا كفريق".

وأكد فليك "لا، أنا لست قلقاً. يجب أن أقوم بتحليل الأمر، إنها وظيفتي كمدرب. لقد رأيت اللاعبين حزينين في غرفة تبديل الملابس، ولكن علينا الآن التعافي. سنقوم بتحليل المباراة، وسنتحدث إلى اللاعبين لتصحيح الأمور التي لم يتم حلها بشكل جيد. بعد البطاقة الحمراء، تغيرت اللعبة".

وعن الخسارة الرسمية الأولى تحت قيادته قال فليك: "لقد رأينا بطاقة حمراء في الدقائق العشر الأولى وهذا غير كل شيء. هذه أشياء تحدث، علينا أن نقبلها، ولكن أعتقد أننا أقوياء للعب في دوري أبطال أوروبا. هناك 7 مباريات متبقية، وسنفوز بالعديد منها وتحقيق أهدافنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك