المغربي مزراوي يعد جماهير مانشستر يونايتد بتقديم المزيد

نصير مزراوي لاعب مانشستر يونايتد بمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 16 أغسطس 2024 - Reuters
نصير مزراوي لاعب مانشستر يونايتد بمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 16 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أكد المغربي نصير مزراوي، لاعب مانشستر يونايتد، أنه على استعداد لإظهار المزيد من جودته كلاعب في المباريات القادمة.

وانضم مزراوي إلى يونايتد الشهر الماضي، وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للمدرب إريك تن هاغ منذ المباراة الأولى للفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام.

وبعد مواجهة الفريق اللندني، شارك الظهير الأيمن في المباريات الأربع التالية، بما في ذلك المشاركة كبديل أمام بارنسلي في كأس كاراباو.

حلم اللعب في مانشستر

وفي حوار حصري مع المجلة الرسمية للنادي "Inside United"، وجه صاحب القميص رقم 3 رسالة إلى جماهير مانشستر يونايتد.

قال مزراوي: "الانتقال لفريق جديد وما يصاحبه من مسؤوليات ليس بالأمر السهل. لقد تدربت مرتين فقط مع زملائي الجدد قبل مواجهة فولهام. بالطبع كنت أعرفهم من خلال مشاهدة المباريات عبر التلفاز، ولكنني لم أكن أعرف كيفية اللعب معهم".

وتابع: "أنا فخور بما قدمته في المباراة، وأعتقد أن المدرب كان سعيداً بأدائي أيضاً. يمكن للجماهير انتظار المزيد مني، فهذه مجرد بداية فقط. أعتقد أن مردودي سيتحسن بعد تأقلمي بشكل أكبر مع الفريق".

تنوع المراكز

وعن تنوع مراكزه والأدوار التي يمكن أن يلعبها في الملعب، قال اللاعب المغربي: "نعم، لقد كنت لاعب وسط في البداية، وبعد ذلك، لعبت في كل المراكز تقريباً في الفريق الثاني. لعبت في مركز الجناح الأيسر في مباراة، ثم لعبت في قلب الدفاع في المباراة التالية. اللعب في أكثر من مركز مختلف ساعدني كثيراً الآن".

نصير مزراوي لاعب مانشستر يونايتد يقدم قميصه لأحد المشجعين بعد الفوز على بارنسلي في كأس كاراباو - 17 سبتمبر 2024
نصير مزراوي لاعب مانشستر يونايتد يقدم قميصه لأحد المشجعين بعد الفوز على بارنسلي في كأس كاراباو - 17 سبتمبر 2024 - Reuters

وأضاف: "أشعر بالارتياح في أي مركز ألعب فيه. كوني قد لعبت في كل المراكز تقريباً يساعدني في التأقلم مع أي مركز أكون مطالباً باللعب فيه، وليس لدي مشكلة في ذلك".

وعن مسيرته حتى الانتقال لمانشستر يونايتد وتطلعه لمساعدة الفريق، قال مزراوي: "كل خطوة خطوتها في الطريق إلى اللعب هنا، بما في ذلك الانضمام لبايرن ميونيخ، كانت نتاج عمل جاد كل يوم".

وأكد مزراوي: "هذا ما يشجعني على بذل المزيد من الجهد دائماً، ويدفعني للنوم مبكراً وعدم السهر وعدم الخروج مع الأصدقاء لتناول البيتزا التي تشتاق إليها في اليوم الذي يسبق يوم المباراة. ولكن في النهاية يؤتي كل ذلك ثماره".

واختتم حديثه: "كنت أعلم أنني سيأتي عليّ يوم أرغب فيه في اللعب في الدوري الإنجليزي، ولكن اللعب في ناد بحجم مانشستر يونايتد لم يكن في أبعد أحلامي. لا يمكنني القول إنني كنت أخطط لذلك، ولكن كما قلت، كل خطوة خطوتها كانت تمثل لي نجاحاً وفخراً كبيراً، واللعب لمانشستر يونايتد يعد خطوة هائلة جديدة في مسيرتي".

تصنيفات

قصص قد تهمك