المدير التنفيذي للنصر: رونالدو الأقوى في العالم وبيولي الأفضل

الإيطالي غويدو فينغا المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي في حوار حصري مع الشرق- - Asharq
الإيطالي غويدو فينغا المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي في حوار حصري مع الشرق- - Asharq
دبي-الشرق

أكد الإيطالي غويدو فينغا، المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي، في حوار حصري مع "الشرق"، أن كريستيانو رونالدو لا يتحكم في النادي وهو جزء من الفريق، وأن ستيفانو بيولي هو المدرب الأفضل في السوق حالياً.

وقال فينغا في لقاء حصري مع "الشرق":" كريستيانو رونالدو هو قائدنا.. صدقني إنه أقوى لاعب في العالم ليس فقط من الناحية الفنية، بل حتى بالطريقة التي يتصرف بها".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو لا يتحكم في النادي، إنه الرقم واحد في العالم، إنه يعرف التوجه الذي يجب أن نأخذه ووضعنا هدفاً نريد الوصول إليه. إنه شخص فائز، ونطلب منه أن يلقننا كيف نفوز وفزنا هذا العام معه والوصول إلى أبرز هدف يجب بلوغه".

وتابع: "إذن كريستيانو جزء من الفريق ونحن سعداء جداً كونه معنا في الفريق".

عن تأخر إقالة المدرب لويس كاسترو، فأجاب "لا أعتقد أن ذلك كان متأخراً. أعتقد أنه يجب القول أن الإدارة والجمهور نقوم بعمل مختلف، الجمهور يعمل على تحفيز الإدارة، ونحن يجب أن نسير النادي بشكل متوازن وتفادي القيام بقرارات صعبة لأن ذلك يؤدي إلى خلق مشاكل أخرى بدل إيجاد حلول".

وأضاف "كما تعلم.. قرار تغيير المدرب دائماً ما يكون صعباً، لكننا قمنا بذلك لأننا نعتقد أنه الوقت المناسب لذلك. حتى قرار اختيار مدرب جديد يجب الأخذ بعين الاعتبار مجموعة من المعايير التي قام (فيرناندو) هييرو (المدير الرياضي) بوضعها، وقام هييرو وفريقه باختيار بيولي، نظراً لإمكانياته في تكوين فريق. وليس فقط تسيير الفريق وتطوير اللاعبين". 

وأتم "أعتقد أننا حالياً لدينا حاجة في العمل على جعل تطوير اللاعبين الشباب السعوديين يتماشى مع النجوم العالميين الذي نتوفر عليهم، والإدارة تعتقد أن بيولي هو الأفضل في السوق حالياً".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك