فتوح لاعب الزمالك يناشد أسرة المجني عليه بـ"العفو والصفح"

في أول تعليق بعد إخلاء سبيله

أحمد فتوح ظهير نادي الزمالك والمنتخب المصري -  - Facebook/EFA
أحمد فتوح ظهير نادي الزمالك والمنتخب المصري - - Facebook/EFA
دبي-الشرق

في أول تعليق بعد إخلاء سبيله مؤقتاً، طالب أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر أسرة السيد أحمد الشبكي بـ"العفو والصفح".

يخضع فتوح لمحاكمة بتهمة القتل الخطأ بعد دهسه أمين شرطة خلال قيادته بأحد الطرق السريعة. وتتضمن لائحة الاتهامات حيازة مخدر، والقيادة تحت تأثير مخدر.

وقررت المحكمة إخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية قيمتها 50 ألف جنيه مصري، وتستكمل المحاكمة في 22 أكتوبر المقبل.

وظهر فتوح يوم الثلاثاء في مقر تدريبات الزمالك بعد 36 يوماً قضاها محبوساً على ذمة القضية. وأثار ظهوره في مقر النادي القاهري ردود فعل متباينة. 

"وأن تعفوا وتصفحوا وتغفروا فإن الله غفور رحيم"

نشر فتوح عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، اليوم الأربعاء، رسالة إلى أسرة المجني عليه، استشهد في بدايتها بالآية القرآنية "وأن تعفوا وتصفحوا وتغفروا فإن الله غفور رحيم". 

وقال الظهير الأيسر الدولي عبر خاصية "ستوري" إنه يدرك الحزن الذي تشعر به عائلة السيد أحمد الشبكي، وأن "أي كلماتٍ لن تخفف من الحزن والألم". 

وطالب فتوح أسرة الشبكي بالسماح له بالزيارة وتقديم واجب العزاء مؤكداً أن ما حدث "سيظل عالقاً في صدري وقلبي حتى آخر نفس في صدري". 

وأكد لاعب الزمالك أن ذهابه إلى تمرينات الفريق لم يتعمد من خلاله إيذاء مشاعر أسرة المتوفي لكنّه تغيب عن النادي أكثر من 40 يوماً، وكان يجب عليه زيارة مقر التدريبات "احتراماً للتعاقد مع الفريق". 

في نهاية رسالته، تعهد فتوح برعاية عائلة السيد الشبكي بشكل كامل، مؤكداً: "كل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا.. والله على ما أقول شهيد".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك