مبابي بعد التسجيل وفوز ريال مدريد: كانت أمسية رائعة

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك شتوتغارت بدوري أبطال أوروبا - 17 سبتمبر 2024 - Reuters
كيليان مبابي لاعب ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك شتوتغارت بدوري أبطال أوروبا - 17 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

سجل كيليان مبابي أول هدف له في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ليساهم في فوز الفريق الملكي 3-1 على شتوتغارت بعد مباراة لم تكن سهلة.

وقال الهدّاف الفرنسي بعد المباراة الافتتاحية لحامل اللقب: "كانت أمسية رائعة. أردنا بدء المسابقة بالفوز. كانت مباراة صعبة، لكن دوري أبطال أوروبا مسابقة صعبة دائماً. تغيّر نظام المسابقة والمهم هو الفوز لمعرفة ما إذا كنا سنتأهل سريعاً أم لا. إنها أمسية جيدة. الآن سنستأنف اللعب في الليغا ونتطلع إلى تحقيق الفوز يوم السبت في الديار".

وأضاف "كانت المباراة صعبة. يلعب شتوتغارت بشكل جيد وواجهنا صعوبات في الخروج بالكرة من الخلف. حصلنا على فرص التسجيل، لكننا بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، لعبنا بأسلوبنا وسجلنا الهدف الأول سريعاً، لكنهم أدركوا التعادل. بعد ذلك، عملنا جميعاً معاً وسجلنا الهدف الثاني، ثم أضاف إندريك الهدف الثالث وفزنا بالمباراة".

وعن التسجيل في ثلاث مباريات متتالية قال مبابي: "أستطيع فعل المزيد. أعلم أنني سأفعل المزيد. في كل مباراة أشعر بالتحسن والآن أسجل الأهداف. أنا سعيد هنا".

وعلّق مبابي على هدف إندريك: "الشيء الأكثر أهمية هو التسجيل. سجّل هدفه وغادر مع الناس. إنه يافع جداً. عمره 18 سنة. لديه دقائقه ويسجل أهدافه".

وتابع: "عندما تلعب لريال مدريد عليك الفوز بجميع الألقاب. نحاول الفوز في كل المباريات، وعندما ترتدي هذا القميص عليك الفوز".

تصنيفات

قصص قد تهمك