لوران بلان: جمهور الاتحاد الأكثر دعماً.. وكل خصم يدرك قوته

مدرب نادي الاتحاد السعودي لوران بلان - ittihad/x
مدرب نادي الاتحاد السعودي لوران بلان - ittihad/x
دبي-الشرق

أشاد المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، لوران بلان، بالمؤازرة الجماهيرية غير العادية التي حظي بها فريقه، مساء اليوم الأحد، في مباراة الوحدة بمنافسات دوري روشن للمحترفين.

وكشر الاتحاد عن أنيابه قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية بتحقيق الفوز على الوحدة بنتيجة 1/7، وسط تألق غير عادي من جانب النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أحرز هاتريك.

وقال لوران بلان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "دربت الفريق في 3 مباريات بمنافسات الدوري المحلي حتى الآن، أعرف أن هناك فرق قوية، والمباراة القادمة ستكون أمام أفضل فريق في الشرق الأوسط، الهلال، ونحن نعرف ما علينا فعله".

أضاف "سعيد جداً لكل ما حدث الليلة أمام الوحدة، تدربنا بشكل جيد قبل هذه المواجهة، وقلت للاعبين أتمنى مشاهدة ما شاهدت منكم في التدريبات على أرض الملعب خلال المباريات، فلننتظر ونعمل سوياً من جديد للاستعداد بكل طاقتنا فالأسبوع القادم ستكون لدينا مباراة أصعب".

واصل "جمهور الاتحاد عاشق جداً وهو الأكبر دعماً، شاهدت دعمهم ونحن كاتحاديين ندرك قيمة هذا المدرج وكل خصم يعرف ذلك عندما يواجهنا".

وكشف "أخبرت اللاعبين بين الشوطين أمام الوحدة، إذا أردتم احترام النادي والجماهير عليكم مواصلة العمل والتسجيل وهذا ما حدث في الشوط الثاني". 

وردّا على سؤال من صحيفة الشرق الأوسط هو النزعة الهجومية الرائعة التي أظهرها الاتحاد والاهتزاز الدفاعي، حيث يستقبل الفريق الكثير من الفرص، وكيف يرى ذلك؟

أجاب المدرب الفرنسي الشهير "أتفق معك في ذلك، ولكن يجب أن نكون سعداء بعد مباراة الليلة، مباراة ممتعة وأنا أتفق أن الفريقين الاتحاد والوحدة هجومياً أفضل من دفاعياً. صحيح نحن نحتاج للتحسن على المستوى الدفاعي، وسنواجه فريق قوي الأسبوع القادم ويجب علينا التحسن".

وتحدّث لوران بلان عن الانتقادات التي تعرّض لها اللاعب الهولندي الجديد بيرغوين، قائلاً "أنا أحببت هذا اللاعب حقا لديه المهارة والسرعة، يجيد العرضيات والتمريرات إنه مكسب للفريق، عندما يكون لديك ديابي وبيرغوين هذا خطر على الخصوم".

ختم حديثه حول سبب استبعاد أحمد الغامدي وهل يعاني من إصابة بقوله "لا. الاستبعاد قرار فني، لا بد أن نكون صبورين على أمثال أحمد الغامدي لأن لديه الجودة، نمتلك العديد من اللاعبين الهجوميين ولذلك اخترت عدد محدد منهم، وأحمد يحتاج للعمل بشكل أكبر ليحصل على الفرصة".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك