تقرير: فهد المولد في حالة حرجة جداً وشرطة دبي تحقق بسقوطه

فهد المولد لاعب منتخب السعودية في حصة تدريبية - 6 سبتمبر 2024 - X/@SaudiNT
فهد المولد لاعب منتخب السعودية في حصة تدريبية - 6 سبتمبر 2024 - X/@SaudiNT
دبي-الشرق

بات فهد المولد لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي، في حالة "حرجة جداً" بعد سقوطه في منزله بدبي.

صحيفة "الشرق الأوسط" أوردت أن حالة المولد "حرجة جداً"، مشيرة إلى أنه يعاني من "تهشّم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه عند سقوطه من شرفة الدور الثاني في منزله بدبي، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم".

وأضافت أن أطباء في مستشفى بدبي "رفضوا فكرة نقله" إلى الرياض بإخلاء طبي، لأن "حالته بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة"، علماً أنه الآن في غرفة "العناية الفائقة".

وتابعت أن شرطة دبي "تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب"، وتُجري "التحقيقات حيال قضية السقوط".

القيادة العامة لشرطة دبي أعلنت السبت، أن المولد تعرّض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة بدبي، مضيفة أنه يرقد في العناية المركزة بمستشفى.

ووَرَدَ في بيانها: "في إطار التزامها الشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها".

بيان القنصلية السعودية في دبي

كذلك أصدرت القنصلية السعودية في دبي بياناً السبت، مشيرة إلى أنها "تلقت بلاغاً بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي، ظهر يوم الخميس، الموافق 12 سبتمبر".

وأضافت: "وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات، والقنصل العام في دبي".

وتابعت القنصلية: "وصل، مساء الجمعة، الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، إلى مدينة دبي، وبمتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، للوقوف على حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى، كما وصل، عصر السبت، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي".

وذكرت أنها "ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي"، مضيفة أن "اللاعب يخضع للمراقبة؛ حيث يرقد في العناية المركزة، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك