نوير يخرج عن صمته بشأن مسألة تير شتيغن خليفته في ألمانيا

حارس مرمى منتخب ألمانيا السابق مانويل نوير رفقة زميله مارك أندريه تير شتيغن في حصة تدريبية - AFP
حارس مرمى منتخب ألمانيا السابق مانويل نوير رفقة زميله مارك أندريه تير شتيغن في حصة تدريبية - AFP
دبي-الشرق

خرج مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ الحالي ومنتخب ألمانيا سابقاً، عن صمته بشأن مسألة خليفته في المانشافت مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة.

وأعلن نوير اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا في أغسطس الماضي، أي بعد بطولة أوروبا "يورو 2024"، ومنذ ذلك الوقت لم يتحدث مع خليفته تير شتيغن.

بدوره عبّر حارس برشلونة عن إحباطه خلال سنوات بقائه بديلاً لمانويل نوير، وأكد في مؤتمر صحفي قبل بداية ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية أن نوير لم يكتب له أو يتحدث معه.

وأكد الحارس البالغ من العمر 32 عاماً "كان هدفي دائماً هو أن أكون الرقم 1، أنا سعيد لأن فترة الانتظار قد انتهت الآن، نعم، أنا سعيد بالمهمة الجديدة وبما سيأتي، أريد أن أكون ناجحاً".

وتحدث نوير لشبكة "سكاي سبورتس" بعد فوز بايرن ميونيخ الكبير على كييل 6-1 السب بالدوري الألماني.

وأجاب نوير عندما تم سؤاله عما يتمناه لخليفته تير شتيغن: "كل التوفيق بالطبع. ليس فقط له، ولكن أيضاً لحراس المرمى الآخرين. أنا ممتن دائماً أن لدينا حراس مرمى أقوياء. مع تير شتيغن، سنلتقي مرة أخرى. إنني أتطلع إلى رؤية الجميع، ومارك أيضاً".

وستلعب ألمانيا مع هولندا في ميونيخ في 14 أكتوبر، وسيكون نوير متواجداً هناك. واعترف نوير بأن تجربته كمتفرج للمنتخب الوطني من المنزل كانت "جميلة للغاية. الآن أنا من المعجبين".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك