دي ليخت "يستعيد إيقاعه".. ويكشف سرّ احتفاله بهدف يونايتد

ماتيس دي ليخت مع المدرب إريك تن هاغ بعد استبداله خلال مباراة بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون - 14 سبتمبر 2024 - Reuters
ماتيس دي ليخت مع المدرب إريك تن هاغ بعد استبداله خلال مباراة بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون - 14 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

شرح الهولندي ماتيس دي ليخت مدافع مانشستر يونايتد، سبب خروجه من الملعب خلال الفوز على ساوثهامبتون 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اللاعب السابق لبايرن ميونيخ سجل الهدف الأول في المباراة، مفتتحاً سجله مع يونايتد.

دي ليخت قال لـ"TNT Sports": "الفوز كان مهماً جداً بالطبع. أعتقد بأن نيل 3 نقاط من 3 مباريات ليس كافياً، لذلك كان هناك بعض الضغط، ولكن أعتقد بأننا لعبنا اليوم بشكل جيد جداً".

وشكر الحارس أندريه أونانا على "تصدّيه لركلة جزاء مهمة جداً، بدّلت المباراة بالنسبة إلينا".

وسُئل المدافع الهولندي عن تسجيله هدفاً من ركلة ثابتة، فأجاب: "كنا نعمل على بعض الركلات الثابتة، كانت من مكان جيد".

وكشف أن احتفاله بالهدف كان تكريماً لزوجته في عيد ميلادها.

"التطوّر كفريق"

وأضاف: "أحياناً لا تسير الأمور كما تريد، ولكن عليك أن تنظر إلى الجانب الإيجابي... مرّ وقت طويل منذ أن لعبت مباراة، هذه مباراتي الثالثة في أسبوع، بالنسبة إليّ من المهم الحصول على الإيقاع، ويمكنني إظهار المزيد ممّا يمكنني فعله".

 

وتطرّق إلى تجربته مع مانشستر يونايتد حتى الآن، قائلاً: "أنا مستمتع جداً، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين الرائعين، هناك كثيرون من اللاعبين الشباب الذين يتوجّب عليهم أن يتطوّروا، ويرغبون في التطوّر. نأمل بأن نتمكّن من تحقيق مزيد من النتائج مثل هذه، وأن نتطوّر كفريق".

وسُئل عن لياقته البدنية بعد خروجه من الملعب في الدقيقة 87، فأجاب: "أنا بخير، عانيت من تشنّج بسيط في آخر 4 دقائق، إنها المرة الأولى منذ 5 أشهر تقريباً التي ألعب فيها 3 مباريات متتالية. أردت أن ألعب حتى النهاية".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك