ساني يعود لبايرن ميونيخ بعد تعافيه من الإصابة

قد يشارك أمام كيل يوم السبت

الدولي الألماني ليروي ساني مهاجم بايرن ميونيخ في مباراة فريقه أمام يونيون برلين - 24 يناير 2024 - Reuters
الدولي الألماني ليروي ساني مهاجم بايرن ميونيخ في مباراة فريقه أمام يونيون برلين - 24 يناير 2024 - Reuters
برلين-رويترز

قال فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ الألماني إن ليروي ساني سيكون متاحاً لمواجهة هولشتاين كيل السبت، بعد غيابه عن أول مباراتين في الموسم بسبب عملية جراحية في الفخذ. 

شارك ساني مع ألمانيا في بطولة أوروبا 2024، قبل خضوعه لجراحة في يوليو، وعاد اللاعب للمشاركة قبل بداية مشوار بايرن في دوري أبطال أوروبا حيث يواجه دينامو زغرب الثلاثاء المقبل.

أضاف كومباني للصحفيين: "لدينا الكثير من اللاعبين ونحتاجهم جميعاً، بصرف النظر عن المصابين لفترة طويلة، فإن جميع اللاعبين جاهزين".

وتابع: "سنخوض ثلاث مباريات في أسبوع واحد. ليروي سيتواجد معنا".

عانى ساني من الإصابات في نهاية الموسم الماضي، حيث ظهر مرة واحدة في آخر سبع مباريات لبايرن في الدوري. وكان اللاعب الأعسر قد بدأ الموسم الماضي بشكل مثالي وسجل ثمانية أهداف في أول تسع مباريات.

قال كريستوف فرويند المدير الرياضي لبايرن: "لقد كان جيداً في النصف الأول من الموسم الماضي، وشارك في الكثير من الأهداف".

وواصل: "في بداية هذا العام، عانى من إصابات وألم مستمرين، لكنه واصل القتال، ولعب رغم ذلك، الشيء الجيد الآن هو أنه لا يشعر بالآلام، نحن سعداء بعودته وتعافيه بشكل جيد".

كومباني يستعيد ذكريات بيرنلي

يواجه بايرن فريق كيل الصاعد حديثاً، الذي ينافس في الدوري الألماني لأول مرة، ويعلم كومباني كيف يكون الأمر عندما يتولى قيادة فريق من الدرجة الثانية بعد تجربته مع بيرنلي في إنجلترا.

قال المدرب البلجيكي: "لقد عشت ذلك بنفسي العام الماضي، لقد هيمننا تماماً في الدرجة الثانية مع بيرنلي، ثم صعدنا إلى دوري مختلف وعانينا".

وأشار: "لكنك تقوم بكل العمل من أجل هذه المباريات بالتحديد. أتخيل أن كيل يتطلع إلى ذلك".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك