قرب انتهاء عقد محمد صلاح "لا يُزعج" مدرب ليفربول آرني سلوت

مدرب ليفربول آرني سلوت قبل مباراة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز - 25 أغسطس 2024 - Reuters
مدرب ليفربول آرني سلوت قبل مباراة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز - 25 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

استبعد الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، أي تأثير سلبي لقرب انتهاء عقود نجوم في الفريق، أبرزهم المصري محمد صلاح، في مسار النادي.

سلوت كان يتحدث عشية مواجهة نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً أن ليفربول يحتلّ المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي المتصدر بعد أول 3 مراحل من المسابقة.

عقود صلاح والظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد وقلب الدفاع فيرجيل فان دايك، تنتهي الصيف المقبل.

وأفادت معلومات بأن النجم المصري مستعد لتمديد عقده، بعدما رجّح رحيله عن النادي بنهاية الموسم.

وقال سلوت في هذا الصدد: "إنها مرة أخرى الإجابة المملّة التي ستحصلون عليها مني. لا نتحدث هنا عن أخبار العقود. إنها ليست مزعجة لأننا نعمل مع الفريق ونحاول الحصول على أفضل ما لديه".

وتطرّق إلى ألكسندر أرنولد، قائلاً: "أثبت أنه قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة. كان متعباً في مباراة إيبسويتش... لدينا لاعب آخر مثل كونور برادلي، الذي يمكنه أداء المهمة بشكل جيد حقاً. لدينا فريق متكامل... وأنظر إلى الفريق والتشكيلة بأكملها من أجل المباريات".

فقدان الزخم؟

المدرب الهولندي سُئل عن مخاوف بشأن احتمال فقدان الزخم بعد فترة التوقف الدولي، فأجاب: "هذا هو السؤال دائماً بعد أسبوعين (من فترة التوقف الدولي)، ولكن إذا شاهدتهم يلعبون مع منتخباتهم، فإن اللحظة لا تزال موجودة. نوتنغهام فورست لم يخسر هذا الموسم بعد، أعتقد بأنهم فازوا في المباراتين الأخيرتين من الموسم الماضي أيضاً".

واعتبر أن إصابة هارفي إليوت "ليست مجرد خيبة كبيرة له فحسب، بل لنا أيضاً"، مضيفاً: "لم يلعب كثيراً في المباريات الثلاث الأولى، لكنه ظهر بشكل جيد حقاً في فترة ما قبل الموسم... إنها ضربة لنا وله".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك