ماركينيوس يفسر أسباب سقوط البرازيل في باراغواي

مدافع البرازيل ماركينيوس وحسرة بعد الخسارة من باراغواي في تصفيات كأس العالم 2026 - Reuters
مدافع البرازيل ماركينيوس وحسرة بعد الخسارة من باراغواي في تصفيات كأس العالم 2026 - Reuters
دبي-الشرق

فسر قائد دفاع المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان، ماركينيوس، أسباب الخسارة  على أرض باراغواي بهدف دون رد، صباح اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثامنة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وأكد ماركينيوس أن تغيير التشكيلة واستعانة المدرب دوريفال جونيور بعناصر ليست لديها الخبرة الدولية الكافية أدت إلى الفشل في تعويض الهدف اليتيم الذي هز شباك الحارس أليسون بيكر في الدقيقة 20.

وأحرز هدف المباراة الوحيد المدافع الشاب دييغو غوميز المحترف بين صفوف نادي إنتر ميامي الأميركي.

واستطاع المنتخب الباراغوياني الحفاظ على تقدمه هذا وسط دعم كبير من جمهوره الذي ملأ مدرجات ملعب دينفسوريس ديل تشاكو في العاصمة أسونسيون.

وقال ماركينيوس لشبكة غلوبو التلفزيونية البرازيلية "لا يزال المدرب يبحث عن أفضل طريقة للعب وهذا انعكس على الأداء ومن ثم النتيجة. هناك الكثير من اللاعبين الجدد في تشكيلة الفريق ونحن نفتقر إلى الثقة".

أضاف "التأهل ليس سهلا، إنه وقت صعب وعلينا أن نعرف كيفية التعامل معه. نمر بمرحلة انتقالية ولا نشعر بالثقة. سنعمل بجد، والحل الأفضل هو الحصول على نتائج على أرض الملعب".

ولم يشارك في تشكيلة منتخب البرازيل بهذه المباراة من اللاعبين الجدد سوى أندريه وإندريك فيليبي، أما باقي اللاعبين فقد سبق لهم لعب كوبا أميركا ومباريات التصفيات وهم "دنيلو وغابرييل ماغالهايس ولوكاس باكيتا وبرونو غيماريش ورودريغو غوس وفينيسيوس جونيور".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك