قلق في برشلونة بعد تصريحات دي لافوينتي عن إصابة أولمو

داني أولمو يتعرض لإصابة في مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية 2025-24 - Reuters
داني أولمو يتعرض لإصابة في مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية 2025-24 - Reuters
دبي-الشرق

كشف المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي عن تلقي لاعب الوسط داني أولمو لضربة خلال مباراة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي أمام صربيا، وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات اليوم السبت بالتالي خروجه من حسابات مباراة سويسرا في الجولة الثانية.

وانتشرت حالة من القلق بين جماهير نادي برشلونة خوفاً من تعرض لاعب آخر لإصابة في مباراة سويسرا، خاصةً لامين يامال الذي شارك لمدة 90 دقيقة في اللقاء المنتهي بالتعادل السلبي أمام صربيا.

وقال دي لافوينتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأحد ضد سويسرا في جنيف "كما شاهدتم لم يتدرب داني أولمو اليوم السبت، فقد تلقى ضربة أمام صربيا ولا نعرف كيف سيشعر غداً".

أضاف بطل يورو 2024 "نحن سعداء بما تبقى لدينا من اللاعبين مثل أيوزي وخوسيلو، لدينا ضمان كامل بأنهم سيعطوننا ما سنطلب منهم على أرض الملعب".

وبدأ داني أولمو أساسيًا في بلغراد وعوضه دي لا فوينتي في الدقيقة 81 بزميله في برشلونة فيران توريس بعد أن اشتكى لاعب لايبزيغ الأسبق بسبب ضربة تعرض لها في الدقيقة 68، عندما أخطأ في السيطرة على الكرة بالقرب من منطقة الجزاء ليضرب أحد المنافسين، ليصيب ركبته اليمنى بنفسه قبل أن يرى البطاقة الصفراء تشهر له.

وفي الرحلة من العاصمة الصربية إلى جنيف، شوهد داني أولمو يشعر بالراحة حيث كان يبتسم ويمزح مع أوسكار مينغويزا، لكنه لم يتدرب يوم السبت.

وذكرت الصحف الإسبانية إلى وجود "استياء" داخل برشلونة وأيضًا أندية أخرى مثل ريال مدريد بسبب وجود العديد من الإصابات بين اللاعبين في منتخباتهم الوطنية.

وأصيب لاعب برشلونة فيرمين لوبيز مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، ليلقى نفس المصير السابق لزميليه في البرسا بيدري غونزاليس وغافي.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك