"أنا بخير.. شكرا".. أيمن حسين يطمئن الجمهور حول حالته الصحية

"استراحة بأمر الله.. وأمر الله كله خير"

العراقي أيمن حسين في المستشفى بالكويت بعد خضوعه لجراحة مستعجلة - 6 سبتمبر 2024 - IG/@aymanhussen9
العراقي أيمن حسين في المستشفى بالكويت بعد خضوعه لجراحة مستعجلة - 6 سبتمبر 2024 - IG/@aymanhussen9
دبي -الشرق

طمأن المهاجم أيمن حسين جمهور المنتخب العراقي حول حالته الصحية إثر نقله للمستشفى بالكويت بعد إصابته أمام عمان.

وتعرّض أيمن حسين إلى كدمة في الصدر أدت إلى نزيف داخلي تطلبَ تدخلا جراحيا، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج.

وقاد أيمن حسين منتخب بلاده العراق للفوز على عمان بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور مجموعات الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونشر أيمن حسين صوراً من المستشفى بالكويت على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" كتب عليها: "الحمد لله دائماً وأبداً.. الحمد لله حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله.. أطمن إخوتي الجماهير العراقية بأنني بخير والحمد لله بفضل دعواتكم".

وتابع: "شكراً لوزير الصحة الكويتي أحمد العوضي.. وشكراً إلى وزير الشباب والرياضة الكويتي عبد الرحمن بداح المطيري وإلى السفير العراقي المنهل الصافي وإلى الكابتن عدنان درجال الذي رافقني في رحلتي من البصرة إلى الكويت".

وأنهى رسالته: "شكراً للكابتن يونس محمود على تواصله الدائم.. وشكراً لجميع من اتصل وبعث رسالة للاطمئنان على صحتي.. استراحة بأمر الله.. وأمر الله كله خير".

توضيح رسمي من الاتحاد العراقي حول حالة أيمن حسين

أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم الناطق الرسمي "أحمد الموسوي" تحسُّن حالة اللاعب أيمن حسين واستقرارها بعد تعرضه لإصابة قوية في بداية مباراة الأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهاية مباراة العراق و عُمان.

اتضحَ فيما بعد تعرضه إلى كدمة في الصدر أدت إلى نزيف داخلي تطلبَ تدخلا جراحيا، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي.

تصنيفات

قصص قد تهمك