نزيف في جدار الرئة ينقل هداف العراق أيمن حسين للعلاج في الكويت

مهاجم العراق أيمن حسين يحتفل مع زملائه بهدفه في مرمى عمان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 - 5 سبتمبر 2024 - Fb/@IfaMedia
مهاجم العراق أيمن حسين يحتفل مع زملائه بهدفه في مرمى عمان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 - 5 سبتمبر 2024 - Fb/@IfaMedia
دبي -الشرق

أكدت تقارير إعلامية نقل هداف المنتخب العراقي أيمن حسين إلى الكويت للعلاج من الإصابة التي ألمَّت به في مواجهة عمان لحساب الجولة الأولى من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونجح المنتخب العراقي في تصدر مجموعته بعد مرور الجولة الأولى برصيد 3 نقاط، إثر فوزه على ضيفه العماني بهدف دون رد من توقيع الهداف أيمن حسين.

وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن الفحوص الأولية التي خضع لها أيمن حسين أظهرت إصابته بكدمة رئوية نتج عنها حالة نزيف في جدار الرئة.

وغادر أيمن حسين المباراة في الدقيقة 84 متأثراً بالإصابة ليعوضه زميله علي الحمادي.

يُذكر أن المنتخب العراقي سيواجه في الجولة الثانية من دور المجموعات نظيره الكويتي، الثلاثاء المقبل.

توضيح رسمي من الاتحاد العراقي حول حالة أيمن حسين

أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم الناطق الرسمي "أحمد الموسوي" تحسُّن حالة اللاعب أيمن حسين واستقرارها بعد تعرضه لإصابة قوية في بداية مباراة الأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهاية مباراة العراق و عُمان.

اتضحَ فيما بعد تعرضه إلى كدمة في الصدر أدت إلى نزيف داخلي تطلبَ تدخلا جراحيا، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي.

وأشار الموسوي إلى أن الفحص يتواصل حتى اليوم الجمعة ليتمّ بعدها الوقوف على درجةِ تعافيه من الإصابة التي لحقت به ، وتحديد الوقت المناسب لعودته إلى الملاعب

تصنيفات

قصص قد تهمك