المسحل رئيس الاتحاد السعودي: المشوار طويل والتصفيات جداً صعبة

ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم - X/@saudiFF
ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم - X/@saudiFF
دبي-الشرق

عبر ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أسفه لجمهور المنتخب السعودي بعد التعادل المخيب مع إندونيسيا 1-1 في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال المسحل بعد المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط": "نعتذر من كل الجمهور الذي حضر ودعم. المشوار طويل ومتبقي أمامنا 9 مباريات في التصفيات".

وأضاف "اليوم شاهدنا نتائج غريبة، فمنتخب البحرين فاز على أستراليا، وبطل كأس آسيا قطر خسر من الإمارات على أرضه، وفلسطين تعادلت مع كوريا الجنوبية في أرض الأخيرة.. التصفيات جداً صعبة".

لا يزال الوقت مبكراً، هذه أول مباراة ودائماً أول مباراة هي أصعب مباراة

ياسر المسحل - رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

وتابع "غير راضين عن نتيجة التعادل، وقدمنا شوط أول سيء. هذا دائماً ما يؤكد على صعوبة المباراة الأولى في التصفيات، وهذا ما نبه عليه المدرب".

فيما أقر المسحل بتطور منتخب إندونيسيا الذي يتواجد في صفوفه 12 لاعباً من دوريات أوروبية، مضيفاً "سنواصل العمل ونتمنى الفوز في المباراة المقبلة".

وعن نقائص اللاعب السعودي، فأجاب "شاهدنا انتقال عدد من اللاعبين إلى دوريات أوروبية كسعود عبد الحميد وهو ما يؤكد تطور اللاعب السعودي، ولكن عدم التوفيق هو سبب البداية المتعثرة بالتعادل".

وأضاف "ثقتنا كبيرة في اللاعبين، المباراة المقبلة سيكون فيها الوضع مختلفاً تماماً. واثقون بالعودة من جديد. لا يزال الوقت مبكراً، هذه أول مباراة ودائماً أول مباراة هي أصعب مباراة".

 

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك