فلسطين تخطف نقطة ذهبية من معقل كوريا الجنوبية

افتتاح رائع للفدائي في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2026

سون هيونغ مين في مباراة كوريا الجنوبية وفلسطين بالمرحلة الثالثة لتصفيات مونديال 2026 - Reuters
سون هيونغ مين في مباراة كوريا الجنوبية وفلسطين بالمرحلة الثالثة لتصفيات مونديال 2026 - Reuters
دبي-الشرق

خطف منتخب فلسطين نقطة ثمينة من زيارته الصعبة لمعقل المنتخب الكوري الجنوبي في العاصمة سيول بتحقيق التعادل 0/0، ضمن مباريات الجولة الأولى من المرحلة الثالثة بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب كوريا الجنوبية ترشيحات وسائل الإعلام لتصدر المجموعة الثانية B التي تضم 5 منتخبات عربية.

قاد خط هجوم المنتخب الفلسطيني في مباراة اليوم، نجم النادي الأهلي المصري وسام أبو علي، وجاوره نجم نادي شارلواه البلجيكي عدي الدباغ.

وقدم عدد من لاعبي المنتخب الفلسطيني مستوى متميز في مباراة اليوم أمام "الشمشون الكوري" خاصةً حارس المرمى المحلي رامي حمادة، الحارس الأول لنادي جبل المكبر الفلسطيني.

تألق كذلك ميلاد تيرمانيني المحترف في كاظمة الكويتي وعطا جابر المحترف في دوري أذربيجان، بالإضافة للمدافع كاميلو سالدانا ولاعب الوسط عدي خروب، وهداف الدوري المصري وسام أبو علي.

وشهدت التشكيلة الأساسية لمنتخب كوريا الجنوبية تواجد عدد من اللاعبين المشاهير في مقدمتهم نجم نادي توتنهام هوتسبير سون هيونغ مين، ولاعب بايرن ميونيخ كيم مين غاي، ولاعب فينورد هوانغ إن بيوم، وجناح باريس سان جيرمان لي كانغ إن، لكنهم فشلوا في هز شباك منتخب فلسطين.

وينافس المنتخب الفلسطيني أو الفدائي في المجموعة الثانية بتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 رفقة منتخبات سلطنة عمان والأردن والعراق والكويت.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك