رافينيا: فينيسيوس لديه شخصيتان مثل غافي

البرازيلي فينيسيوس جونيور يحتفل بالتسجيل مع رافينيا ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 - 5 ديسمبر 2022 - ٌReuters
البرازيلي فينيسيوس جونيور يحتفل بالتسجيل مع رافينيا ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 - 5 ديسمبر 2022 - ٌReuters
دبي-الشرق

دافع جناح برشلونة رافينيا عن مواطنه فينيسيوس جونيور، مؤكداً أن لديه شخصية مختلفة تماماً خارج الملعب.

في تصريحات للاعب نقلتها صحيفة "ماركا"، أكد أنه دائماً ما يقوم بالحديث للآخرين عن شخصية فينيسيوس الرائعة، التي لا يظهرها خلال اللعب. وقال: "فينيسيوس في المباريات مختلف تماماً عن فينيسيوس في الطبيعة. عندما تتعرف عليه خارج كرة القدم، تدرك أنهما شخصان مختلفان تماماً". 

 وأضاف: "أحاول أن أشرح للجميع أن فينيسيوس ليس شخصاً سيئاً، إنه شخص رائع، شخص جيد جداً... ساعدني كثيراً، ونحن نتفق بشكل جيد للغاية، وكثيراً ما أتحدث معه، وأخبره أنه ليس من الضروري القيام بالأشياء التي يفعلها في الملعب، لكنني أفهم ذلك. عندما كنت صغيراً، كنت أثقل منه، وكان التعامل معي أصعب بكثير، ولكن مع مرور الوقت تتعلم".

أحاول أن أشرح للجميع أن فينيسيوس ليس شخصاً سيئاً، إنه شخص مذهل، شخص جيد جداً

رافينيا - لاعب برشلونة

كما شبه اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً فينيسيوس بزميله في برشلونة غافي، لكونهما لاعبيّن ممن تختلف شخصياتهما في الملعب عن خارجه.

وقال: "هذا أمر طبيعي في كرة القدم، هناك العديد من اللاعبين مثل هذا، على سبيل المثال، غافي في الملعب، في رأيي، مجنون، إنه مزعج للغاية... لقد أخبرته بذلك مرات عديدة. لكن خارج الملعب فهو شخص رائع ومحب وحنون... تمامًا مثل فينيسيوس أيضاً".

وأضاف: "لكن من الصعب إقناع الناس بأن هذا هو الحال عندما يرونه بطريقة ما في الملعب. فقط إذا عشت لحظات معه سترى أنني على حق... فهو حنون... هو شخص يمزح دائماً، ويبتسم دائماً."

تصنيفات

قصص قد تهمك