ما حقيقة أزمة علي جاسم مع كومو وسيسك فابريغاس؟

علي جاسم لاعب كومو الإيطالي - 1 سبتمبر 2024 - X/Como_1907
علي جاسم لاعب كومو الإيطالي - 1 سبتمبر 2024 - X/Como_1907
دبي-الشرق

كشف ماهر فالح، وكيل أعمال النجم العراقي علي جاسم، حقيقة اقتراب "أسد الرافدين" من الرحيل عن نادي كومو الإيطالي.

جاء ذلك بعد تقارير عن إحباط اللاعب، نتيجة قرار المدرب سيسك فابريغاس بإبقائه مع الفريق الرديف لكومو.

فالح قال لموقع "المحترفين": "علي جاسم مستمر مع الفريق الأول لنادي كومو. منذ اللحظة الأولى لعلي في إيطاليا وهو يتدرب مع الفريق الأول، وحجز مقعداً له من أصل مقعدين في قائمة الفريق، للاعبين من خارج أوروبا حسب قوانين الدوري".

وأضاف: "علي جاسم كان في جلسة مع فابريغاس، وأكد الاعتماد عليه مستقبلاً، وأنه يجب أن يتحلى بالثقة والصبر للاندماج مع الفريق".

ونبّه فالح إلى أن "أسلوب اللعب في أوروبا مختلف عن العراق"، وتابع: "لذلك من الطبيعي أن يحتاج علي لبعض الوقت للتأقلم، ويكون جاهزاً".

وزاد: "الجمهور العراقي يطالب علي باللعب أساسياً، وهو خاض تقريباً 6 حصص تدريبية فقط مع الفريق، وهذا يشكل ضغطا على اللاعب". وشدد على ثقة "كومو وفابريغاس بتطور علي جاسم".

علي جاسم يتطلّع للتألّق مع كومو

بدوره أكد علي جاسم رغبته في التطوّر مع كومو، بقوله: "أنا سعيد جداً بوجودي هنا. واضح أن هناك فارقاً كبيراً مقارنة بالدوري السابق، والتدريب هنا مضاعف، وهناك المزيد من الضغط".

وأضاف: "سأحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم مع أسلوب اللعب والثقافة الإيطالية، ولكن بدعم من النادي بأكمله، لديّ الحافز والثقة بأن فرصة اللعب ستأتي في الوقت المناسب".

وتابع: "أعمل بجدية في التدريبات لإثبات قيمتي، وكسب ثقة المدرب وزملائي في هذا الفريق. أنا محظوظ بوجود جهاز فني عالي المستوى، بقيادة المدرب فابريغاس، الذي دعمني كثيراً منذ وصولي".

وختم: "للجماهير في العراق، أريد أن أقول إنني أفعل كل ما بوسعي لتحقيق النجاح. أشكركم على ثقتكم بي، وآمل أن أتمكّن من تلبية توقعاتكم قريباً".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك