زوجة كاسيميرو ترد على الانتقادات بعد مباراة ليفربول

خيبة أمل كارلوس كاسيميرو بعد تسببه في هدف لصالح ليفربول - Reuters
خيبة أمل كارلوس كاسيميرو بعد تسببه في هدف لصالح ليفربول - Reuters
دبي-- الشرق

دافعت زوجة متوسط الميدان الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو عن زوجها بعد الانتقادات العنيفة التي طالته من جمهور مانشستر يونايتد، بسبب الأخطاء الساذجة التي ارتكبها في مباراة ديربي شمال غرب إنجلترا ليلة أمس الأحد، وأدت لخسارة الفريق بنتيجة 3-0 أمام الغريم التقليدي ليفربول، على ملعب أولد ترافورد.

وكانت خسارة مانشستر يونايتد لديربي شمال غرب مؤلمة بشكل خاص لكارلوس كاسيميرو لتسببه في أول هدفين قبل أن يتم استبداله بين الشوطين، ويغادر الملعب بشكل كامل قبل 45 دقيقة من نهاية اللقاء.

وقامت زوجة كاسيميرو بتذكير عشاق مانشستر يونايتد بالعديد من الألقاب التي فاز بها النجم البرازيلي طوال مسيرته المهنية اللامعة مع ريال مدريد، بنشر صورة الكؤوس عبر حسابها بموقع إنستغرام.

آنا ماريانا، وجدت أن نشر صورة 5 كؤوس لدوري أبطال أوروبا و3 كؤوس للدوري الإسباني، الحل الأمثل لاسكات النقاد.

كما نشرت صورة للاعب البالغ من العمر 32 عاماً وهو يحتفل مع زملائه في الفريق وكتبت "كاسيميرو قوي دائماً".

وقال مدافع ليفربول السابق جيمي كاراغر في حديثه مع قناة سكاي سبورتس عن المباراة "إنه مشهد محزن أن نرى ما يمر به كاسيميرو هناك".

بينما قال ظهير مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل "من الواضح أنه فقد الثقة في نفسه قليلاً".

وأُستبدل كاسيميرو خلال الاستراحة باللاعب توبي كولير البالغ من العمر 20 عاماً، والذي ظهر للمرة الأولى مع مانشستر يونايتد.

وشرح المدير الفني لمانشستر يونايتد إريك تن هاغ موقفه من تغيير كاسيميرو بين الشوطين قائلاً "كان علينا المخاطرة لأننا نريد العودة في نتيجة المباراة، لذلك دفعنا بتوبي كولير لأننا كنا بحاجة للاعبين في خط الوسط لتغطية المساحات".

ورفض تن هاغ توجيه أصابع الاتهام بشكل واضح لكاسيميرو بقوله "في كرة القدم يجب أن يتحمل الجميع المسؤولية، أنا متأكد من أنه شخصية رائعة. كاسيميرو فاز بكل شيء يمكن تخيله خلال مسيرته، أنا واثق من استمراره في المساهمة في فريقنا، كاسيميرو يفوز دائماً".

تصنيفات

قصص قد تهمك