برونو فيرنانديز: صنعنا الأهداف لليفربول.. ولا ألوم كاسيميرو

برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد في مباراة ليفربول بالدوري 1-9-2024 - Reuters
برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد في مباراة ليفربول بالدوري 1-9-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

انتقد قائد مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز أداء فريقه في مباراة القمة أمام نادي ليفربول التي انتهت بخسارة الشياطين الحمر بنتيجة 3-0 في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد الأول من سبتمبر، مؤكداً أن الأهداف التي سُجلت جميعها جاءت بأخطاء فردية غريبة من لاعبي اليونايتد، رافضاً إلقاء اللوم على لاعب واحد بعينه.

واستقبلت شباك مانشستر يونايتد هدفين متتاليين من لويز دياز في الشوط الأول، ولم تكن للفريق أي ردة فعل خلال الشوط الثاني، وعاد ليتلقى هدفاً ثالثاً حمل توقيع النجم المصري محمد صلاح، وكادت شباك الفريق تهتز بالمزيد من الأهداف لولا تسرع لاعبي ليفربول في التعامل مع الفرص الكثيرة التي لاحت لهم.

وقال برونو فيرنانديز في حديثه مع قناة سكاي سبورتس "بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وحصلنا على أكثر من الفرص للتسجيل، لكن لم نتحل بالدقة أمام المرمى، وهو سيناريو مكرر لما وقع أمام فولهام، بينما ليفربول كان أكثر دقة منا".

أضاف "الأهداف التي نستقبلها دائماً ما تكون من صنع أيدينا، الخصم يحتاج إلى خطأ للحصول على هدف. لا يجب أن نوجه أصابع الاتهام إلى الجميع، هذا لن يساعدنا الآن".

ورفض برونو إلقاء اللوم على كارلوس كاسيميرو قائلاً "عندما تستقبل هدفًا لا يمكنك الإشارة إلى خطأ واحد فقط. فما الهدف من القول إن كاسيميرو فقد الكرة أو كوبي [ماينو] فقد الكرة؟ لقد فقدوا الكرة؛ لأنهم أرادوا أن يكونوا شجعانًا. إنه جزء من كرة القدم. لا تجعل الأمر فرديًا".

واصل حديثه مدافعاً عن ثنائي خط الوسط كاسيميرو وكوبي ماينو، مضيفاً "كاسيميرو أكثر خبرة مني. لست بحاجة لإخباره بأي شيء، فهو يعرف ما هي كرة القدم. لقد لعب لصالح أفضل ناديين في العالم. كوبي لاعب ممتاز أريده أن يحاول أكثر ويفعل ذلك لأن هذا جزء من أسلوبه. إنهما لاعبان رائعان بالنسبة لنا وسيظلان كذلك".

ختم برونو "لا يجب أن ننظر إلى الماضي. علينا فقط أن نجعل الأمر مختلفًا. لقد خسرنا المباراة، تهانينا لليفربول، لقد كانوا أكثر دقة. لا أنظر إلى الإحصائيات، لكن المستوى كان متقارباً".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك