فليك سعيد بميركاتو برشلونة.. ويؤكد افتقاد الوسط لبوسكيتس

مدرب برشلونة هانزي فليك خلال تدريبات الفريق - 28 أغسطس 2024 - www.fcbarcelona.es
مدرب برشلونة هانزي فليك خلال تدريبات الفريق - 28 أغسطس 2024 - www.fcbarcelona.es
دبي-الشرق

أكد هانزي فليك مدرب برشلونة سعادته التامة بنشاط الفريق خلال الميركاتو الحالي، رغم عجز النادي عن حسم صفقات محتملة بسبب أزمته المالية.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي قبل مباراة ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني: "يجب أن أتقبل ما لدي.. هناك العديد من الشائعات حول اللاعبين في عالم كرة القدم. لكنني أشعر بالسعادة فيما يتعلق بالتعاقدات".

وأضاف: "أملك تشكيلة كافية. وأركز على ما لدينا، 18 لاعباً، وهذا يكفي بالنسبة لي، إنه ليس كثيراً ولكنه كافٍ".

الوسط يفتقد بوسكيتس

وبعد تقارير عن إمكانية رحيله، أكد فليك استمرار إيريك غارسيا، الذي يرى أنه يبرز دوره حالياً في تشكيلة الفريق لكونه مدافعاً في الأساس ولكن بإمكانه اللعب في وسط الملعب. وقال: "نحن بحاجة إلى (سيرجيو) بوسكيتس.. لقد رأيت أشياء إيجابية للغاية من مارك برنال، في المباريات وفي فترة ما قبل الموسم. لكن علينا استبداله (بعد الإصابة).. مارك كاسادو وإيريك (غارسيا) هما الخياران... لدي ثقة كاملة في أنهما قادران على القيام بذلك بشكل جيد".

كما أعرب فليك عن أمله في عودة فرينكي دي يونغ من الإصابة بعد العطلة الدولية، معلناً أنه خطا خطوة كبيرة إلى الأمام في مرحلة التعافي.

وعن أداء ريال مدريد في الدوري حتى الآن، بعد التعادل في مباراتين من أصل ثلاث، قال فليك: "الموسم طويل وأنا أركز على وضع برشلونة، وهذا ما يهمني. لقد قمنا بعمل جيد حتى الآن، ونأمل أن يستمر الأمر على هذا النحو".

كما علّق مدرب بايرن ميونيخ السابق على قرعة الفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا، وقال: "عندما رأينا القرعة، فوجئنا بكيفية سير الأمور.. القرعة مثيرة للاهتمام وكذلك المنافسين. هناك فريقان ألمانيان. سنرى ما سيحدث يوم السبت عندما نعرف الجدول الزمني. لكن الآن أركز على مباراة الغد".

تصنيفات

قصص قد تهمك