أنشيلوتي: عدة أمور لا تسير بشكل صحيح ويجب أن نجد حلاً سريعاً

كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد ولاس بالماس 29-8-2024 - Reuters
كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد ولاس بالماس 29-8-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

اعترف المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، بعد التعادل الصعب مع لاس بالماس 1/1، بوجود خلل حقيقي في فريقه، وعد جمهور الفريق بالعمل على حله خلال العطلة الدولية القادمة، قبل استئناف النشاط القاري الذي سيكون أكثر صعوبة بخوض 8 مباريات في الدوري الموحد لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُعد هذا التعادل هو الثاني لنادي ريال مدريد خارج قواعده هذا الموسم في ثلاث جولات، مكتفياً بفوز وحيد على بلد الوليد بثلاثة أهداف دون رد بملعب سانتياغو برنابيو خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتأخر ريال مدريد بهدف خلال الشوط الأول أمام لاس بالماس، وانتظر إلى ما بعد انتصاف الوقت الأصلي بتسع دقائق لتعديل النتيجة من ركلة جزاء، وفشلت بعدها جميع محاولات فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي لهز الشباك.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية "الشوط الأول كان سيئاً، كل شيء كان غاية في السوء، لهذا يجب أن نبحث عن حل سريع، وأعتقد أننا قادرون على إيجاد الحلول، فلا يوجد مجال للأعذار".

أضاف "تنقصنا الصلابة التي كنا نلعب بها على مدار الموسم الماضي، والمباريات الثلاث الماضية في الدوري أظهرت لي عدة أمور لا تسير في المسار الصحيح، من بينها طريقة لعبنا البطيئة".

أوضح "الكرات تصل إلى مهاجمينا بعد تعرضهم للحصار، ويكون الفريق الخصم قد أغلق المساحات وتمركز بشكل صحيح، المشكلة واضحة يجب أن نجد حلاً لها، وأنا مَن يجب عليه إيجاد الحل، عندما يكون هناك مشكلة فالمدرب هو المسؤول عن إيجاد الحل".

 

 

واصل كارليتو "نحن لا نعاني مشكلاً ذهنياً، هذا يحدث في كرة القدم، في بعض المرات لا تكون قادراً على اللعب بأفضل طريقة ممكنة.. لا يمكننا مواصلة إهدار النقاط كما حصل في هذه المباريات".

وعن إمكانية طلب أنشيلوتي للاعبين جدد في الوقت القصير المتبقي من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سيغلق السوق يوم السبت، أجاب المدرب الإيطالي "لا أعتقد فريقنا مكتمل".

تصنيفات

قصص قد تهمك