مدرب لاس بالماس: مبابي؟ لا نخاف من أحد.. جاهزون لإيقافه

مدرب نادي لاس بالماس الإسباني لويس كاريون في مؤتمر صحفي - Las palmas/web
مدرب نادي لاس بالماس الإسباني لويس كاريون في مؤتمر صحفي - Las palmas/web
دبي-- الشرق

يثق المدير الفني لنادي لاس بالماس لويس كاريون في قدرة فريقه على إيقاف الهجوم الكاسح لريال مدريد في المباراة المرتقبة بين الفريقين في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، مساء يوم غد الخميس، لافتاً إلى أنه أعد خطة للحد من خطورة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

وقال لويس كاريون في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة اليوم الأربعاء "يتمتع ريال مدريد بأسلوب جماعي جيد، ويتقن العديد من الجوانب. في النهاية هم لاعبون رائعون بقيادة مدرب جيد، لكننا سنحاول اكتشاف نقاط ضعفهم للعب عليها".

وبدأ لاس بالماس الموسم بتعادل إيجابي مثير مع إشبيلية بنتيجة 2/2، وفي الجولة الثانية خسر أمام الوافد الجديد لليغا نادي ليغانيس بنتيجة 1/2.

وأضاف مدرب لاس بالماس قائلاً "فيما يتعلق بموضوع النقد الذاتي، من الواضح أن أول شيء عليك القيام به للتحسن هو النظر إلى الأخطاء التي ارتكبتها وهذا هو ما كان عليه الأمر. نحن نعمل على محاولة منع حدوث ذلك مرة أخرى".

واصل "نستعد بقوة للمباراة القادمة، ونحن نعلم إمكانيات ريال مدريد جيداً، فهو مثل كل الفرق في العالم لديه مكامن قوة وضعف، سنحاول استغلال نقاط الضعف من أجل تحقيق الفوز. في الوقت الحاضر بعد كل ما رأيته، تميل معظم الفرق إلى الركض أكثر، لأن اللاعبين أفضل بدنيًا، لكننا نحاول أن نكون عدوانيين وعلينا أن نكون مستعدين عندما نفقد الكرة".

وعن المباراة الماضية "الهدف الأول في ليغانيس لم يكن بسبب التغطية المتأخرة، ولكن بسبب الضغط السيء، عليك العمل على كل تلك المواقف حتى لا تتكرر. كان علينا تحليل ليغانيس والتفكير في ريال مدريد".

تابع حديثه "علينا أن نستعد للمباريات بناءً على المنافس، وكيفية تمركزنا في الملعب لإلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر به، وعلينا أن نتوقع ما سيحدث، ريال مدريد ليس استثناء، لدينا جلسة تدريبية واحدة متبقية و آمل أن يسير كل شيء على ما يرام غداً".

أتم في هذا الصدد "أحب أن يشعر لاعبو فريقي بالقدرة على فعل كل شيء، ليس فقط في كرة القدم، نحن مستعدون للتنافس ضد أي فريق في العالم، من الواضح أن ريال مدريد لديه مواهب فردية أكثر منا، لكن علينا أن نحاول أن نجعل اللعبة تسير حيث نريد وليس حيث يريد الريال الذي يحظى بكل الاحترام في العالم، لكن لا ينبغي لنا أن نخاف من أحد".

وأوضح المدرب أنه يريد إضافة المزيد من اللاعبين الجدد خلال ما تبقى من سوق الانتقالات، قائلاً "سنرى كيف تتطور الأمور في اليومين المتبقيين من السوق. لدي ثقة كاملة في القرارات التي اتخذتها الإدارة الرياضية. أنا متأكد من أن يوم الجمعة، عندما ينتهي السوق سيكون لدينا فريق جيد."

 

تصنيفات

قصص قد تهمك