برشلونة يعلن إصابة مارك برنال بقطع في الرباط الصليبي

مارك بيرنال لاعب وسط برشلونة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي 27-8-2024 - FabrizioRomano/x
مارك بيرنال لاعب وسط برشلونة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي 27-8-2024 - FabrizioRomano/x
دبي-- الشرق

أعلنت إدارة نادي برشلونة في بيان رسمي ظهر اليوم الأربعاء، تعرض لاعب خط الوسط اليافع مارك برنال (17 عاماً) لقطع في الرباط الصليبي للركبة وإصابة الغضروف الخارجي، خلال مشاركته مع الفريق الأول ليلة أمس الثلاثاء أمام رايو فايكانو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

قال النادي في بيانه الرسمي "نؤكد إصابة مارك برنال بتمزق في الرباط الصليبي وإصابة في الغضروف الخارجي للركبة، واللاعب سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة، نتمنى لك الشفاء العاجل مارك، نحن معك".

وصُعد مارك برنال إلى الفريق الأول لنادي برشلونة منذ بداية موسم 2024-2025 بتوصية من المدير الفني الجديد هانزي فليك كي يحل محل الألماني إيلكاي غوندوغان العائد إلى ناديه السابق مانشستر سيتي هذا الصيف.

واستطاع مارك برنال المولود في بلدة بيرغا التابعة لمدينة برشلونة عام 2007، تسجيل مشاركته في 3 مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم.

لعب برنال لمدة 70 دقيقة أمام فالنسيا في الجولة الأولى على ملعب المستايا، وشارك في 82 دقيقة أمام أتلتيك بلباو على ملعب مونجويك، وخاض 90 دقيقة في ملعب رايو فايكانو حيث أصيب، ليصل إلى 242 دقيقة ويصبح ضمن أكثر اللاعبين مشاركة من حيث الدقائق في بداية الموسم الجديد.

وكان مارك برنال كاساس خاض الموسم الماضي 27 مباراة مع فريق برشلونة أتلتيك بإجمالي 1868 دقيقة في منافسات دوري الدرجة الثالثة.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك