وفاة إزكويردو مدافع أوروغواي بعد سقوطه على أرض الملعب

صدمة لاعبي ناسيونال واسو باولو بعد تعرض خوان إزكويردو لسكتة قلبية خلال مواجهة الفريقين في كوبا ليبرتادورس - 22 أغسطس 2024 - REUTERS
صدمة لاعبي ناسيونال واسو باولو بعد تعرض خوان إزكويردو لسكتة قلبية خلال مواجهة الفريقين في كوبا ليبرتادورس - 22 أغسطس 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

توفي لاعب كرة القدم الأوروغوياني خوان إزكويردو عن عمر يناهز 27 عامًا بعد سقوطه على أرض الملعب قبل أيام.

سقط إزكويردو في 22 أغسطس الماضي خلال مواجهة فريقه ناسيونال مع ساو باولو البرازيلي في كوبا ليبرتادورس. دون احتكاك مع المنافسين في الدقيقة 84.

التشخيص الأولي لحالة الاعب أفاد بإصابته بسكتة قلبية. وبعد متابعة لحالته الصحية الحرجة لأيامٍ، أعلن ناسيونال، اليوم الأربعاء، وفاة إزكويردو.

نشر النادي الأورغوياني بياناً على حسابه الرسمي على منصة إكس، وجاء فيه: "ببالغ الألم والتأثر في قلوبنا، نُعلن وفاة لاعبنا المحبوب خوان إزكويردو. نعرب عن تعازينا الصادقة لعائلته وأصدقائه وزملائه وأحبائه. كل أعضاء ناسيونال حزينون لخسارته التي لا يمكن تعويضها. ارقد بسلام. خوان، سوف تبقى معنا إلى الأبد."

وقررت السلطات تعليق جميع أنشطة كرة القدم في أوروغواي خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد انهيار إزكويردو الأسبوع الماضي.

فالفيردي نجم ريال مدريد ينعي مواطنه

تكريمًا لمواطنه الأوروغوياني، نشر لاعب خط وسط ريال مدريد، فيديريكو فالفيردي عبر حسابه على منصة إكس: "من الصعب التعبير بالكلمات عن مدى الحزن بسبب وفاة خوان المفاجئة"

وأضاف: "أتقدم بأحر التعازي للعائلة بأكملها، ولجميع أفراد ناسيونال وزملائه. فليمنحه الله السلام والراحة".

بعد تسجيله لإنتر ميامي يوم السبت، أشاد لويس سواريز -الذي لعب مع إزكويردو في ناسيونال عام 2022- بالمدافع ورفع النجم المخضرم قميصه ليكشف عن رسالةٍ يأمل فيها تعافي خوان في أسرع وقت.

تصنيفات

قصص قد تهمك