سيبايوس يقترب من الرحيل.. موناكو وبيتيس يتنافسان على ضمه

داني سيبايوس وماركوس يورينتي - Reuters
داني سيبايوس وماركوس يورينتي - Reuters
دبي-- الشرق

عادت العروض الجادة لتنهال على متوسط ميدان ريال مدريد داني سيبايوس بعد الأداء الرشيق الذي قدمه في مباراة بلد الوليد ليلة أمس الأحد في الجولة الثانية من الليغا، كما كان وراء الهدف الثالث الذي سجله إندريك فيليبي في الوقت الضائع، وآخر تلك العروض من موناكو الفرنسي وريال بيتيس.

ولا تستبعد مصادر صحيفة ماركا رحيل داني سيبايوس عن سانتياغو برنابيو بسبب ضعف فرص مشاركته بالتشكيل الأساسي لريال مدريد على حساب لاعبين أمثال لوكا مودريتش وفيدي فالفيردي وجود بيلينغهام.

ويُعد سيبايوس أكثر لاعب وسط في ريال مدريد تصله العروض منذ الموسم الماضي، وهذه المرة يتصارع فريقه الأسبق ريال بيتيس مع أحد كبار الدوري الفرنسي موناكو للتعاقد معه قبل غلق الميركاتو الصيفي الأسبوع المقبل.

قالت مصادر ماركا "يفكر داني سيبايوس في الرحيل النهائي بجدية، ولا يمانع ريال مدريد في دراسة العروض المقدمة للاعب الذي يربطه عقد بالنادي حتى يونيو 2027، لكن رحيل سيبايوس لن تكون عملية بسيطة، لكنها ليست مستحيلة أيضاً".

أضافت الصحيفة "إذا استمرت الأندية المهتمة في الضغط قبل أيام قليلة من غلق السوق، فإن الصيغة الأكثر جدوى لكل من بيتيس وموناكو هي الإعارة مع خيار الشراء في صيف 2025، لكن تعاقد بيتيس سيرتبط بشرط صعب وهو التخلص من أحد اللاعبين الحاليين في الفريق كي تكون صفقاته متناسبة مع قواعد اللعب المالي النظيف".

أكملت "مع قيام بيتيس وموناكو بمحاولات جادة، لا ينبغي استبعاد أي تحرك من الآن وحتى يوم الجمعة، بينما المدير الفني كارلو أنشيلوتي سيبذل قصارى جهده لاستمرار سيبايوس في ارتداء اللون الأبيض لموسم جديد".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك