النصر السعودي يتواصل مع سيرخيو راموس.. وتحذير إسباني من شقيقه

المدافع الإسباني سيرخيو راموس - Reuters
المدافع الإسباني سيرخيو راموس - Reuters
دبي-محمود ماهر

تواصلت إدارة نادي النصر السعودي مع وكيل أعمال المدافع الإسباني المُخضرم سيرخيو راموس، من أجل إقناع موكله بالانضمام إلى كريستيانو رونالدو على ملعب الأول بارك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي النصر لضخ دماء جديدة في خطوطه الخلفية بعدما عانى من خسارة جميع الألقاب التي نافس عليها خلال الموسم الماضي، وآخرها بطولة كأس السوبر السعودي (الدرعية) بتلقي 4 أهداف من الغريم التقليدي الهلال.

وفي نفس الوقت الذي يبحث فيه النصر عن مدافع جديد، يواجه مدافع ريال مدريد الأسبق سيرخيو راموس صعوبات للحصول على عقد مميز يُناسب تطلعاته المالية في نهاية مشواره الكروي، بعدما اكتفى بتمثيل فريق الطفولة "إشبيلية" لموسم واحد بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2023.

وأكد  خوسي فيليكس دياز ، صحفي في صحيفة "ماركا" الإسبانية، خلال حديثه مع وسائل إعلام سعودية أن إدارة النصر تواصلت بالفعل مع سيرخيو راموس للاستفسار عن إمكانية انضمامه لصفوف الفريق هذا الصيف.

تحذير من شقيق راموس "رينيه"

استغل الصحفي الإسباني المخضرم، خوسيه فيليكس دياز، فرصة مقابلته ببرنامج "دورينا غير" الذي يبث على شاشة قناة SBA سبورت السعودية، لتوجيه نصيحة إلى إدارة النصر حول شقيق سيرخيو راموس ووكيل أعماله، رينيه راموس، الذي تم التواصل معه مؤخراً لبدء المفاوضات لنقل سيرخيو إلى دوري روشن للمحترفين هذا الصيف.

ونصح فيليكس إدارة النصر بتوخي الحذر أثناء التفاوض والتعامل مع رينيه كونه كان السبب الرئيسي وراء تدهور علاقة سيرخيو راموس بمسؤولي ريال مدريد، ما ترتب عليه رحيله بطريقة لا تليق بمشواره الحافل مع النادي الملكي.

وقال فيليكس دياز: "إدارة نادي النصر تواصلت مع شقيق راموس من أجل صفقة هذا الصيف، لكن لا يجب أن ننسى أن شقيقه كان سبباً في تدهور علاقته بريال مدريد ورحيله عن النادي، وكذا عندما ذهب إلى باريس سان جيرمان ثم إشبيلية".

 

أرقام سيرخيو راموس مع إِشبيلية موسم 23/24

ونجح سيرخيو راموس في إنقاذ نادي إشبيلية من مشاكله التي كادت تعصف به وترسله إلى دوري الدرجة الثانية "السيغوندا" خلال الموسم الماضي 2024-23.

وساهم راموس بعد حمله لشارة قيادة الفريق الأندلسي في النجاة من صراع الهبوط وإنهاء الموسم في المركز الـ 14 برصيد 41 نقطة بفارق 8 نقاط فقط عن أول مراكز الهبوط الذي احتله نادي قادش برصيد 33 نقطة.

وشارك سيرخيو راموس في 28 مباراة وسجل 3 أهداف في منافسات الليغا بعد أن لعب 45 مباراة في موسمين مع باريس سان جيرمان بمنافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

كما أحرز راموس في 4 مباريات ببطولة كأس ملك إسبانيا هدفين ومثلهما في دوري أبطال أوروبا مع تمريرة حاسمة خلال خمس مباريات بدور المجموعات الذي ودعه إشبيلية باحتلال المركز الرابع في الجولة الأخيرة.

تصنيفات

قصص قد تهمك