رغبة كيران تريبير تتضاعف لترك نيوكاسل يونايتد قبل غلق السوق

 كيران تريبير ظهير نيوكاسل يونايتد في صراع مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا - 28 نوفمبر 2023 - www.uefa.com
كيران تريبير ظهير نيوكاسل يونايتد في صراع مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا - 28 نوفمبر 2023 - www.uefa.com
دبي-- الشرق

يسعى الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي كيران تريبير للرحيل عن نيوكاسل يونايتد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وسط اهتمام ملموس من جانب إيفرتون للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً.

كشفت مصادر موقع ذا أتلتيك الأميركي The Athletic  أن بقاء كيران تريبير على دكة بدلاء نيوكاسل في الجولة الأولى من الموسم الجديد أمام ساوثهامبتون ضاعف من غضب اللاعب ودفعه نحو التفكير بجديّة في العروض المقدمة له.

وكان كيران تريبير أول لاعب تعاقد معه نيوكاسل بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على أسهم النادي الملقب بـ "الماكبايس" في نهاية عام 2021.

وانضم اللاعب الذي سبق له تمثيل توتنهام هوتسبير من أتلتيكو مدريد في يناير 2022، ليلعب دوراً محورياً في عودة نيوكاسل يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا.

شارة قيادة نيوكاسل ضمن الأسباب

رفض نيوكاسل اهتمام سابق من بايرن ميونيخ بضم كيران خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية في يناير، بينما كانت هناك محادثات حول الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين ولكن الاتفاق لم يتحقق بعد.

وبدأت تحركات كيران تريبير في دراسة العروض المقدمة له منذ خسارته لشارة قيادة نيوكاسل التي ذهبت إلى لاعب الوسط البرازيلي برونو غيماريش، وما ضاعف من رغبته في الرحيل كان اعتماد المدير الفني إيدي هاو على تينو ليفرامينتو في مركز الظهير الأيمن.

 

وينتهي عقد المدافع الذي سيبلغ 34 عاماً في شهر سبتمبر المقبل بعد عامين من الآن، لكنه يرغب في استكشاف فرص جديدة من شأنها أن توفر له اللعب بصفة منتظمة.

وقالت مصادر موقع ذا أتلتيك الأميركي "يعتزم إيفرتون تعزيز مركز الظهير الأيمن بكيران تريبير، وأجرى محادثات أولية مع نيوكاسل للتعبير عن اهتمامه بإحضاره إلى ميرسيسايد على سبيل الإعارة".

وعمل تريبيير مع مدرب إيفرتون شون ديتش أثناء وجودهما في بيرنلي بين عامي 2012 و2015.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك