"ريد بول موبايل" راعياً للهلال السعودي حتى 2027

فهد بن سعد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي رفقة الرئيس التنفيذي لشركة "ريد بول" سليمان المسلم بعد توقيع الاتفاقية - 21 أغسطس 2024 - X/@Alhilal_FC
فهد بن سعد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي رفقة الرئيس التنفيذي لشركة "ريد بول" سليمان المسلم بعد توقيع الاتفاقية - 21 أغسطس 2024 - X/@Alhilal_FC
دبي-الشرق

أبرم مجلس إدارة شركة نادي الهلال السعودي عقد رعاية مع شركة "ريد بول موبايل "، لتصبح الراعي الرسمي للفريق لمدة 3 سنوات.

وجرت مراسم التوقيع اليوم الأربعاء في الرياض، بين رئيس النادي فهد بن سعد بن نافل والرئيس التنفيذي لشركة "ريد بول" سليمان المسلم.

وسيتواجد شعار "ريد بول موبايل"، خلال فترة الرعاية التي تبدأ من الموسم الحالي، على أطقم التدريبات والإحماء والسفر، والعديد من المزايا والحقوق التجارية داخل وخارج الملعب.

وقال فهد بن نافل: "سعداء بتوقيع الرعاية مع ريد بول موبايل لتصبح راعياً رسمياً للنادي. وهي تعد الأسرع نمواً في المنطقة، إضافة إلى أهمية قطاع الاتصالات بين رعاة النادي، وتعزيز التواصل مع جماهير الهلال التي تسهم كعادتها في إنجاح كافة الشراكات والرعايات التي يعقدها النادي، ونأمل أن تنعكس هذه الشراكة على أطرافها بالفائدة المرجوة".

بدوره قال سليمان المسلم "يمثل هذا التعاون بداية حفية جديدة تزيد إلى موبايل في السعودية، حيث نجدد التزامنا بالابتكار والمشاركة الفعالة في تنمية المجتمع عبر شراكتها مع نادي الهلال السعودي لكرة القدم. معاً استطيع بناء منصة حيوية تلبي شغف مشجعي كره القدم في جميع أنحاء المملكة كما تمثل هذه الشراكة خير دليل على الرمانة بالأثر الإيجابي للرياضة على المجتمع وقدرتها على تعزيز أواصر الصلة والمحبة والتعاون بين الأفراد، بالإضافة إلى جهودة في تقديم تجارب لا مثيل لها لمستخدمي شبكاتها".

تصنيفات

قصص قد تهمك