مدرب تشيلسي يطالب سترلينغ وتشيلويل بالبحث عن نادٍ جديد

رحيم ستيرلينغ لاعب تشيلسي خلال مواجهة سلتيك  - 28 يوليو 2024 - REUTERS
رحيم ستيرلينغ لاعب تشيلسي خلال مواجهة سلتيك - 28 يوليو 2024 - REUTERS
دبي-رويترز

طالب إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي الإنجليزي الثنائي رحيم سترلينغ وبن تشيلويل بالبحث عن فريق جديد يضمن لكل منهما المشاركة أساسياً. 

وقال ماريسكا، الذي تولى المنصب خلفاً لماوريسيو بوتشيتينو، إن اللاعبين يتدربان بعيداً عن الفريق الأول.

وأبلغ ماريسكا الصحفيين قبل مباراة فاصلة في الدوري الأوروبي أمام فريق سيرفيت السويسري يوم الخميس: "في هذه اللحظة، يتدربان بعيداً عن المجموعة. لدينا فريق كبير. بالنسبة لي من المستحيل منح الجميع دقائق لعب. لذلك إذا كانا يبحثان عن المزيد من الدقائق، فمن الأفضل أن يغادرا".

لماذا يرغب ماريسكا في رحيل سترلينغ؟

وأشار ماريسكا إلى إن سترلينغ، الذي لعب 59 مباراة في الدوري مع تشيلسي منذ انضمامه في 2022، ليس من النوع الذي يُفضله في مركز الجناح.

وأضاف: "لا أقول إنه ليس لاعباً جيداً، لكني أفضل أنواعاً مختلفة من الأجنحة، لقد تحدثت مع رحيم قبل مباراة مانشستر سيتي، قلت إنه سيواجه صعوبات للحصول على دقائق معنا، مع تشيلويل قلت إنه رجل جميل ولكن في مركزه، سيعاني معنا".

وتابع: "إنه ليس وضعاً مريحاً. من الجيد أن تعرف أنه إذا كنت ترغب في البقاء، فسوف تواجه صعوبة في الحصول على دقائق، انضم إلى نادٍ آخر تحصل معه على المزيد من الدقائق".

وقال المدير الفني لتشيلسي إنه لم يلتق بسترلينغ بعد المباراة ضد سيتي، وتابع: "في حالة جلوسي مع رحيم سأكرر له نفس الأشياء التي قلتها".

وقدم ماريسكا تحديثاً عن حالة القائد ريس جيمس مؤكداً أنه سيغيب عن مباراة الخميس بسبب إصابة في أوتار الركبة.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك