فيل فودين الأفضل بالبريمييرليغ وفق رابطة اللاعبين لموسم 2023-24

فيل فودين يحمل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24 وفق رابطة اللاعبين المحترفين وإلى جانبه ابنه - 20 أغسطس 2024 - X/@PFA
فيل فودين يحمل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24 وفق رابطة اللاعبين المحترفين وإلى جانبه ابنه - 20 أغسطس 2024 - X/@PFA
دبي-الشرق

اختير فيل فودين، نجم مانشستر سيتي، كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل رابطة اللاعبين المحترفين.

جاء هذا التكريم بعد موسم 2023-24 الرائع الذي قدمه فودين، واعتبر أفضل موسم حتى الآن في مسيرة خريج أكاديمية بطل الدوري الإنجليزي.

كان لاعب خط الوسط المهاجم أحد العناصر الرئيسية في فوز فريق المدرب بيب غوارديولا بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، في إنجاز غير مسبوق في الكرة الإنجليزية.

أفضل موسم لفودين

وسجل فودين أعلى معدل تهديفي في مسيرته بـ19 هدفاً في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

وفي الوقت نفسه، سجل اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً 27 هدفاً في 53 مباراة في جميع المسابقات، وساعد أيضاً مانشستر سيتي على الفوز بكأس السوبر الأوروبي 2023 وكأس العالم للأندية 2023، حيث قدم عرضاً رائعاً في الفوز 4-0 في النهائي ضد فلومينينسي.

هذا التكريم الأخير بتصويت اللاعبين المحترفين، جاء بعد التصويت لفودين كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب في رابطة كتاب كرة القدم، وأفضل لاعب في مانشستر سيتي لموسم 2023-24.

وقال فودين: "الفوز بهذه الجائزة هو شيء خاص جداً وأنا فخور جداً به وممتن له. أن يتم الاعتراف بك بهذه الطريقة من قبل زملائك المحترفين يعني كل شيء وأود أن أشكر كل من صوت لي".

وتابع: "أود أيضاً أن أتقدم بالشكر الخاص لبيب ومدربي سيتي وجميع زملائي في الفريق لأنهم يساعدونني في محاولة التحسن كل يوم".

تصنيفات

قصص قد تهمك