المدرب بيتكوفيتش يلتقي محرز تمهيداً لعودته لمنتخب الجزائر

مدرب منتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش رفقة رياض محرز لاعب الأهلي السعودي - 20 أغسطس 2024 - X/@LesVerts
مدرب منتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش رفقة رياض محرز لاعب الأهلي السعودي - 20 أغسطس 2024 - X/@LesVerts
دبي-الشرق

التقى فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، بقائد الفريق رياض محرز لاعب الأهلي السعودي في مدينة جدة لإذابة الجليد بين الطرفين.

منذ تعيينه على رأس العارضة الفنية لمحاربي الصحراء في شهر فبراير الماضي، لم يقم المدرب بيتكوفيتش باستدعاء محرز صاحب الـ33 عاماً، الذي لعب 94 مباراة دولية وسجل 31 هدفاً وكان أفضل لاعب طيلة 10 أعوام كاملة.

لقاء لإذابة الجليد

نشر الحساب الرسمي للمنتخب الجزائري على منصة "إكس" صورة جمعت بين بيتكوفيتش ومحرز هذا الثلاثاء في جدة، كما التقى بحسام عوار اللاعب الجديد لنادي الاتحاد.

وجاء في البيان الرسمي "في إطار متابعة اللاعبين الناشطين في الخارج، التقى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش اليوم في جدة بالمملكة العربية السعودية بلاعبيه رياض محرز وحسام عوار، خلال اللقاء، استفسر بيتكوفيتش عن مدى جاهزيتهما مع أنديتهما، كما ناقش معهما المواعيد القادمة للمنتخب الوطني".

استبعاد محرز من قائمة المنتخب الجزائري كان بمثابة علامة استفهام كبرى مع بداية مهمة بيتكوفيتش، وسط تقارير إعلامية أشارت إلى أن نجم الأهلي السعودي يرفض العودة للخضر.

وكان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي قد أكد في يونيو الماضي عقد اجتماع بين المدرب ومحرز حيث قال "لا يوجد أي مشكل مع محرز، والقضية أخذت أبعاداً أخرى".

وتم تعيين المدرب فلاديمير بيتكوفيتش خلفاً لجمال بلماضي بعد الخروج من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار مطلع العام الحالي.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك