محرز مندهش من نسخته البرازيلية في مانشستر سيتي

لاعب مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز يحتفل بتسجيله هدفاً في مرمى بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز في 28 نوفمبر 2020 - Pool via REUTERS
لاعب مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز يحتفل بتسجيله هدفاً في مرمى بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز في 28 نوفمبر 2020 - Pool via REUTERS
دبي-الشرق

عبّر النجم الجزائري رياض محرز، جناح الأهلي السعودي، عن اندهاشه من التشابه الكبير بين أسلوبه وأسلوب سافينيو لاعب مانشستر سيتي الجديد الذي يحمل نفس الرقم 26.

وأعاد محرز نشر فيديو من حساب مانشستر سيتي على منصة "إكس" للجناح سافينيو خلال مواجهة تشيلسي، في أول جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج والتي انتهت بفوز سيتي 2-0

وكتب محرز "Wait a minute" وأرفق العبارة بتعبيرات ضاحكة تعليقاً على الفيديو الذي نشره حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأظهرت اللقطات تشابهاً كبيراً بين محرز وسافينو خاصة في التحرك بالكرة والتمرير والتوغل من جانب الملعب إلى العمق.

ويؤكد الكثير من المتابعين والنقاد أن رياض محرز هو أحد أكثر اللاعبين رشاقة الذين تألقوا في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق.

وتفاعل البرازيلي سافيو مع رد فعل محرز بمنشور على منصة "إكس" أيضاً بقلب أزرق وتعبير الامتنان.

محرز الأفضل بعد ميسي ومارادونا 

وقال الأسطورة غاري لينيكر ذات مرة أن اللمسة الأولى لمحرز هي أفضل ما رآه على الإطلاق، باستثناء أساطير اللعبة مثل ليونيل ميسي ودييغو مارادونا.

أسلوب رياض محرز جناح مانشستر سيتي السابق استثنائي، من خلال سهولة التغلب على المدافعين، واللمسة الأولى الرائعة وعينه على التمرير، ما جعله لاعبا ًرائعاً على الجناح.

كان محرز أفضل لاعب في ليستر سيتي خلال تتويجه التاريخي بالدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2016. واصل مهاجم الأهلي تألقه في ملعب الاتحاد من خلال الظهور بشكل خاص في موسمي 2019-2020 و2020-2021.

تصنيفات

قصص قد تهمك