مانشستر سيتي يبدأ الضغط على بيب غوارديولا

المدرب الإسباني بيب غوارديولا في حديث جانبي مع الحكم الرابع أثناء مباراة تشيلسي ضد مان سيتي 18-8-2024 - Reuters
المدرب الإسباني بيب غوارديولا في حديث جانبي مع الحكم الرابع أثناء مباراة تشيلسي ضد مان سيتي 18-8-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

بدأت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الضغط على المدير الفني للفريق بيب غوارديولا لايقاف استعداده للرحيل عن ملعب الاتحاد في صيف 2025 عند انتهاء عقده.

وادعت قناة سكاي سبورتس البريطانية عزم إدارة مانشستر سيتي تقديم عقد جديد لبيب غوارديولا يتضمن مدة إضافية مع تحسين الراتب السنوي وحوافز الفوز بالبطولات.

أضاف المصدر "يتوقع مانشستر سيتي رداً سريعاً من بيب غوارديولا على عرض التجديد، رغم منحه مهلة تصل إلى ثلاثة أشهر حتى فترة أعياد الميلاد نهاية العام الحالي".

من المنتظر انتهاء العقد الحالي لبيب غوارديولا في يونيو 2025، وألمح المدرب الإسباني في أكثر من مناسبة باستعداده للرحيل بعد تحقيقه لجميع الألقاب الممكنة خلال تسع سنوات على رأس الإدارة الفنية للفريق السماوي.

وبحسب وسائل إعلام إنجليزية يسعى غوارديولا لتدريب منتخب وطني، ولديه عروض حقيقية على الطاولة من قبل الاتحادين البرازيلي والإنجليزي.

لكن مانشستر سيتي يرفض فكرة رحيله بهذه البساطة دون محاولة لإثناءه عن اتخاذ هذا القرار في صيف 2025 وتأجيل الرحيل لثلاث سنوات أخرى على أقل تقدير.

وأشارت سكاي سبورتس إلى أن مسؤولي مانشستر سيتي استعدوا بالفعل إلى رحيل محتمل لبيب غوارديولا بدراسة السير الذاتية الخاصة ببدائله المحتملين، مع مواصلة الضغط على غوارديولا لإعطاء إجابة في أقرب وقت ممكن.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك