مستشهداً ببرشلونة.. ريال مدريد يهاجم التحكيم بعد مواجهة مايوركا

فينيسيوس جونيور يصرخ بعد تدخل من لاعب ريال مايوركا مافيو - 18 أغسطس 2024 - Reuters
فينيسيوس جونيور يصرخ بعد تدخل من لاعب ريال مايوركا مافيو - 18 أغسطس 2024 - Reuters
دبي -الشرق

شنَّ ريال مدريد هجوماً حاداً لعى التحكيم عبر قناته الرسمية، إثر التعادل مع ريال مايوركا (1-1)، الأحد لحساب الجولة الأولى من الدروي الإسباني.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن النادي الملكي يرى بأن الحكم سوتو غرادو حرم النادي الملكي من ركلتي جزاء، بالإضافة إلى عدم طرده أحد لاعبي مايوركا.

وطالبت القناة الرسمية للنادي الملكي الحكم بركلة جزاء أولى بعدما انطلق مبابي من منتصف الملعب، وسقط في منطقة الجزاء بعد احتكاكه بلاعب مايوركا مافيو.

وقالت قناة النادي الملكي: "لم يهتم لاعب مايوركا بالكرة، وأمسك بمبابي بوضوح.. من غير المفهوم أن الحكم لم يحتسب شيئاً".

ودهس مافيو على ربلة ساق البرازيلي فينيسيوس قرب خط التماس، ليمنحه الحكم غرادو بطاقة صفراء، لكن قناة ريال مدريد ترى بأنه كان يستحق الطرد.

ريال مدريد يهاجم شركة بث مباريات الدوري الإسباني

وفي الشوط الثاني، طالبت قناة النادي الملكي بركلة جزاء أخرى بعد جذب لاعب مايوركا فاليانت المدافع البرازيلي ميليتاو من قميصه.

وقالت: "لم يرَ الحكم سوتو غرادو شيئاً يستدعي التدخل ولم يتم تنبيهه من حكم الفيديو رغم أنها ركلة جزاء واضحة.. إذا ما نظرنا إلى ركلة الجزاء التي مُنحت لبرشلونة في الميستايا أمام فالنسيا".

ووجهت قناة ريال مدريد هجوما لاذعاً صوب شركة "ميديا برو" المسؤولة عن بث مباريات الدوري الإسباني: "من غير المقبول أنه لا توجد إعادة واضحة لركلة الجزاء ضد ميليتاو وهناك عدة مذنبين: الحكام والبث. ميديا برو تعود لفعل ما تريد والدليل موجود".

واختتمت: "لم تحتسب هذه الأخطاء لأنها حصلت مع ريال مدريد".

تصنيفات

قصص قد تهمك