أنشيلوتي: افتقرنا للتوازن أمام مايوركا ولم نلعب بتعاون

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مباراة ضد ريال مايوركا - 18 أغسطس 2024 - X/@realmadrid
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مباراة ضد ريال مايوركا - 18 أغسطس 2024 - X/@realmadrid
دبي-- الشرق

انتقد المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الأداء الذي قدّمه فريقه أمام ريال مايوركا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني موسم 2025/2024، حيث انتهت بالتعادل 1-1.

وفشل ريال مدريد في الحفاظ على تقدمه خلال الشوط الثاني بعد أن أنهى الشوط الأول بهدف نظيف سجله رودريغو غوس على ملعب مايوركا.

واعترف كارلو أنشيلوتي بعد المباراة بافتقار فريقه للتوازن أمام مايوركا، مع ضعف واضح في عملية الانتشار الصحيح، الأمر الذي أدى إلى ضياع عدة فرص كانت كفيلة بإنهاء المباراة لصالح ريال مدريد في وقت مبكر.

وقال أنشيلوتي: "لم تكن مباراة جيدة بالنسبة لنا، كان علينا أن ندافع بشكل أفضل من ذلك، لكننا افتقرنا التوازن، ولم ننتشر كما ينبغي على الملعب. الفريق توزع بشكل خاطئ بعض الشيء، لهذا يجب أن نكون أكثر تركيزاً ونلعب بتعاون".

وأضاف: "في العام الماضي كنت سعيداً ببعض التعادلات في الدوري، لأننا كنا نقدّم مستوى متميزاً، أما اليوم فأنا لست كذلك. كان لا بد من تقديم المباراة بشكل أفضل بكثير. لا أريد تقديم أعذار، كان علينا التعامل بشكل أفضل في بعض المواقف".

وتابع: "يمكننا تعلّم الكثير من هذه المباراة في بداية الموسم، إذ يبدو واضحاً أننا سنواجه مشكلات في المستقبل إذا لعبنا بهذه الطريقة مرة أخرى".

وزاد أنشيلوتي: "عندما يحين موعد دوري أبطال أوروبا، سيكون هناك مزيد من الفرص لإجراء تغييرات وتطبيق نظام المداورة بين اللاعبين".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك