غوندوغان يحاول العودة إلى مانشستر سيتي

إيلكاي غوندوغان لاعب برشلونة في مباراة ريال مدريد الودية بأميركا- 3 أغسطس 2024 - Reuters
إيلكاي غوندوغان لاعب برشلونة في مباراة ريال مدريد الودية بأميركا- 3 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أصرت تقارير صحفية جديدة اليوم الأحد، على أن إيلكاي غوندوغان أبلغ إدارة نادي برشلونة برغبته في الرحيل هذا الصيف، والعودة إلى فريقه السابق مانشستر سيتي.

ذكر راديو كاتالونيا في برنامج TdT نقلاً عن مصادر داخل برشلونة، أن أخبار طلب غوندوغان الرحيل عن النادي التي انتشرت نهاية الأسبوع الماضي صحيحة، واللاعب بدأ التخطيط لخطوته التالية بالفعل.

وأشار راديو كتالونيا أن قائد منتخب ألمانيا اتصل بمسؤولي مانشستر سيتي قبل عدة أيام استكشاف إمكانية عودته هذا الصيف.

المعلومات أوضحت أن سيتي منفتح من جانبه لإعادة لاعبه السابق بعد موسم واحد من رحيله، نظراً لقدراته العالية التي أظهرها في موسم الثلاثية التاريخية (2022-2023).

وغاب غوندوغان عن قائمة رشلونة في المباراة الأولى هذا الموسم بمنافسات الدوري الإسباني ضد فالنسيا كإجراء احترازي بسبب تعرض اللاعب لإصابة خلال مباراة موناكو ببطولة كأس جوان غامبر، حسب ما أعلنه النادي في بيان رسمي.

وبعد المباراة، اعترف مدرب برشلونة هانزي فليك بأنه تحدث مع غوندوغان، لكنه ترك المحادثة التي دارت بينه وبين مواطنه محفوظة، مضيفاً: "لدي شعور بأن غوندوغان سيبقى".

ومع إضافة الدولي الإسباني نجم يورو 2024 داني أولمو إلى تشكيلة برشلونة بعد شراء عقده من آر بي لايبزيغ، وفي ظل وجود الثنائي بيدري وفيرمين لوبيز، أصبح لبرشلونة عديد الخيارات ضمن مركز صانع الألعاب بالتالي لن يتأثر برشلونة تكتيكياً برحيل غوندوغان.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك