كريستال بالاس أول ضحايا التحكيم في افتتاح الدوري الإنجليزي

خيبة أمل في الفريق اللندني بعد مباراة الجولة الأولى أمام برينتفورد

الحكم الإنجليزي صامويل باروت في مباراة برينتفورد وكريستال بالاس 18-8-2024 - Reuters
الحكم الإنجليزي صامويل باروت في مباراة برينتفورد وكريستال بالاس 18-8-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

شكا نجم نادي كريستال بالاس، إيبيريتشي إيزي من أداء التحكيم في مباراة فريقه الأولى بالموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز أمام برينتفورد، التي أقيمت عصر اليوم الأحد على ملعب برينتفورد وانتهت بفوز أصحاب الضيافة بنتيجة 2-1.

وألغى حكم المباراة صامويل باروت هدفاً مبكراً لفريق كريستال بالاس عند الدقيقة 26 بداعي وجود عرقلة، وأظهرت الإعادات التلفزيونية صحة الهدف، وسوء تقدير حكم الفيديو المساعد "الفار". 

قال إيبيريتشي إيزي في حديثه مع تلفزيون BBC بعد المباراة "كنت أتمنى أن تنتهي المباراة بالتعادل، أخبرني الحكم أنه أطلق صافرة مبكرة قبل الهدف الذي سجلناه، كان من الممكن أن يُغير هذا الهدف نتيجة المباراة، لكن علينا التعامل مع ما حدث، لم تكن هذه فرصتنا الوحيدة الضائعة".

أضاف "إذا قدمنا أداءً جيداً في المباريات التالية سنكون على ما يرام. من الطبيعي أن يخطئ الحكم، هذا جزء من كرة القدم، لكن لسوء الحظ حدث لنا اليوم وأخطأ الحكم، كنت أتمنى أن تنتهي بالتعادل".

وتقدم برينتفورد بالهدف الأول في الدقيقة 29 بواسطة بريان مبيومو بعد ثلاث دقائق فقط من إلغاء هدف كريستال بالاس الصحيح وعدم احتساب ركلة جزاء لصالح لاعب الوسط هيوز على أقل تقدير.

وفي بداية الشوط الثاني واصل كريستال بالاس تقديم أداء ممتاز ليدرك التعادل بهدف عكسي أحرزه لاعب برينتفورد إيثان بينوك بعد فشله في التعامل مع تسديدة دانيل مونوز، وخلال الدقائق الـ 15 الأخيرة سجل هداف برينتفورد يوان ويسا هدف التقدم 2-1 بتسلل واضح دون مراجعته من قبل تقنية الفار.

 

 

لا معنى للشكوى

من جانبه قال مدرب كريستال بالاس أوليفر غلاسنر لبرنامج مباراة اليوم على هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي "عندما تخسر يكون الأمر دائمًا مخيبًا للآمال في مباراة مثل هذه".

أضاف "لا نبحث عن أعذار أو نشكو من أي شيء. هكذا هي الأمور. أتيحت لنا العديد من الفرص لتسجيل الأهداف، لكن عندما تستقبل هدفين يكون الأمر صعبًا لأننا يجب أن نسجل ثلاثة أهداف. سنحلل الأمر ونكون أكثر تماسكًا في الدفاع. نشعر بخيبة أمل".

لقطة هدف كريستال بالاس غير المحتسب أمام برينتفورد 18-8-2024
لقطة هدف كريستال بالاس غير المحتسب أمام برينتفورد 18-8-2024 - Tv/bein

وعن رأيه في أخطاء الحكم قال "لا معنى للشكوى الآن. لن نستعيد هذا الهدف لنحقق التعادل. كان رد فعلنا رائعًا بعد تقدمهم علينا 1-0 في الشوط الأول ولعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، واستطاعنا أن نسجل هدفًا، وكان بإمكاننا تجنب التمريرة العرضية التي جاء بها هدفهم الثاني من تسلل واضح، لكن كان علينا الدفاع بشكل أفضل. أنا واثق جدًا من أنه عندما نستعيد إيقاعنا سندخل أجواء المنافسة".

على صعيد آخر، سُئل المدرب النمساوي عن إمكانية رحيل اللاعب مارك غيهي، فأجاب "يستطيع الجميع أن يرى أنه يركز تمامًا على كريستال بالاس وفي مباراة اليوم. على مدار اليومين الماضيين لم نتحدث عن الانتقالات لأننا ركزنا على المباراة لذا لا توجد أخبار".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك