ماريسكا يخوض أول مباراة رسمية مع تشيلسي دون الصفقات الجديدة

اللاعبون الجدد في تشيلسي بدأوا البريمييرليغ على دكة البدلاء أمام مانشستر سيتي

المدرب الإيطالي إينزو ماريسكا في أول مباراة رسمية له مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج 18-8-2024 - Reuters
المدرب الإيطالي إينزو ماريسكا في أول مباراة رسمية له مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج 18-8-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

ترك المدير الفني لنادي تشيلسي، إينزو ماريسكا، جميع الصفقات الجديدة التي قامت بها إدارة النادي خلال الميركاتو الصيفي 2024 على دكة البدلاء في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد.

وتعاقد تشيلسي مع الإنجليزي توسين أدارابيويو في صفقة مجانية من فولهام، ومواطنه كيرنان ديوسبوري هال من ليستر سيتي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني بتوصية من إينزو ماريسكا ومع ذلك ظلا على الدكة.

كما ضم الحارس الدنماركي فيليب يورغنسين من فياريال بمبلغ 25 مليون يورو، وخطف الإسباني اليافع مارك غويو باز من برشلونة بحوالي خمسة ملايين إسترليني.

بالإضافة إلى ذلك تعاقد تشيلسي مع الثنائي البرتغالي بيدرو لومبا نيتو وريناتو دا بالما فيغا من ناديي ولفرهامبتون وبازل بـ 51 مليون إسترليني و12 مليون إسترليني - على الترتيب -.

وبدأ ماريسكا مباراته الأولى في البريمييرليغ على ملعب ستامفورد بريدج بتشكيلة مكونة من جميع اللاعبين الذين تواجدوا مع الفريق الموسم الماضي.

ويبلغ متوسط أعمار التشكيل الأساسي لتشيلسي 23 عاماً و180 يوماً، وهو ثاني أصغر فريق في تاريخ العهد الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز منذ 1992، بعد تشكيلة مانشستر سيتي في إحدى مباريات موسم 2009-2008 حيث يتصدر الفريق السماوي بتشكيلة تكونت من لاعبين متوسط أعمارهم 22 عاماً و360 يوماً.

جاءت تشكيلة تشيلسي اليوم على النحو التالي:

روبرت سانشيز

مارك كوكوريا – كولويل – فوفانا ويسلي – مالو غوستو.

روميو لافيا – موسيس كايسيدو.

كريستوفر نكونكو – إينزو فيرنانديز – كول بالمر.

نيكولاس جاكسون.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك