مدرب نوتنغهام يكشف تفاصيل الإصابة الكارثية لدانيلو

لحظة إصابة دانيلو لاعب نوتنغهام الإنجليزي - 17 أغسطس 2024 - Reuters
لحظة إصابة دانيلو لاعب نوتنغهام الإنجليزي - 17 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

كشف البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، مدرب فريق نوتنغهام فورست، مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها لاعبه دانيلو دوس سانتوس في مواجهة بورنموث 1-1 السبت، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أشار موقع "The Athletic" الأميركي، إلى أن دانيلو تعرض لإصابة خطيرة بكسر في الكاحل وسيخضع للتقييم في المستشفى.

من جانبه قال مدرب نوتنغهام بعد المباراة: "كانت لحظة مروعة للجميع، لقد ذهب إلى المستشفى (مركز كوينز الطبي في نوتنغهام).

وأضاف "هناك بعض الفحوصات التي لا يزال يحتاج إلى إجرائها، لكنه أُصيب بكسر في كاحله، إنه أمر خطير، وسنفتقده ليس فقط على أرض الملعب، بل وأيضا في المكان، لأنه فتى رائع، إنه يبتسم دائما".

وواصل "يجلب لنا السعادة ونتمنى له الأفضل، يمكنك أن ترى مدى سوء الأمر من خلال رد فعل اللاعبين الآخرين، ليس فقط لاعبينا، وأيضاً كل شخص آخر في الملعب، الذين حاولوا التغطية عليه، أدرك الجميع مدى خطورة الأمر".

"تبقى هذه اللحظات في أذهان اللاعبين، لكنني أعتقد أن رد فعلهم كان جيداً، لقد كان له تأثير على اللاعبين في غرفة الملابس، لأن الجميع يحبونه".

أكمل نونو حديثه: "أعتقد أنه سيغادر المستشفى الليلة ولكن سيتم تقييمه غداً، كانت الحالة خطيرة ولكن الخبر السار هو أنه مستقر، إنه يتحدث، إنه واعي".

ختم "لا أستطيع أن أقول (كم من الوقت سيغيب)، لكنني أتمنى فقط أن تكون فترة قصيرة، لأنه لاعب مهم جداً بالنسبة لنا".

وقال مدرب بورنموث أندوني إيراولا عن الحادث: "أعتقد أن أهم شيء هو الإصابة، يمكننا أن نرى على الفور، أدركت أنها ستكون سيئة للغاية، آمل ألا تكون سيئة كما تبدو لكنها بدت سيئة حقاً".

تصنيفات

قصص قد تهمك