أرتيتا: ساكا ميسي الخاص بنا.. ولدينا بعض من عدم اليقين

ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال في أول جولة من الدوري الإنجليزي 17-8-2024 - Reuters
ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال في أول جولة من الدوري الإنجليزي 17-8-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

أعرب المدير الفني لنادي أرسنال ميكيل أرتيتا عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه فريقه على ولفرهامبتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت 17 أغسطس، على ملعب الإمارات في شمال لندن.

وأظهر ميكيل أرتيتا تفاؤله بعد البداية الموفقة للموسم خلال حديثه مع وسائل الإعلام بعد المباراة، وخص بالذكر بوكايو ساكا الذي وصفه بليونيل ميسي الخاص بأرسنال، قائلاً "أنا سعيد حقًا بالفوز في المباراة الأولى، لكن لدينا بعض من عدم اليقين بشأن رد فعلنا".

أوضح "كانت لدينا فرصة لإنهاء المباراة تماماً بعد أن تقدمنا في النتيجة 1-0 عندما لم نكن مسيطرين، ولكن بعد هدف ساكا، أصبحنا أكثر راحة. الطريقة التي سجل بها بيساكا أنا أعرف أنها ستحدث إذا كان ميسي، لكن بيساكا يفعل ذلك طوال الوقت، لا يمكنك إيقاف لاعب مثله".

أشاد أرتيتا بلاعبيه "الطريقة التي يعمل بها الشباب واهتمامهم بعملهم مذهل للغاية، لذلك أنا سعيد جداً بالفوز اليوم".

أكمل "كنا نعلم أن ولفرهامبتون يستطيع تغيير نتيجة المباراة في أي وقت، وقد فعلوا ذلك خلال الشوط الثاني ولكن مع التغييرات التي قمنا بها أصبحنا أقوى قليلاً".

وسجل الألماني كاي هافيرتز الهدف الافتتاحي لأرسنال في الموسم بعد تلقيه عرضية من بوكايو ساكا في الدقيقة 25 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني رد كاي هافيرتز الهدية بصناعة هدف تأكيد الفوز لساكا في الدقيقة 74.

كاي هافيرتز يسجل في أول مباراة لنادي أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 17-8-2024 أمام ولفرهامبتون
كاي هافيرتز يسجل في أول مباراة لنادي أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 17-8-2024 أمام ولفرهامبتون - Arsenal/web

وأجرى أرتيتا أول تغييراته في الدقيقة 69 بنزول غورين تيمبر بدلاً من أوليكسندر زينشينكو، وفي الدقيقتين 80 و86 دفع بلياندرو تروسارد وغابرييل جيسوس بدلاً من ساكا وديكلان رايس - على الترتيب -.

تصنيفات

قصص قد تهمك