محمد صلاح: أسلوب سلوت مختلف تماماً عن كلوب وعلينا التكيّف معه

محمد صلاح بعد تسجيله هدفاً لليفربول في مرمى إبسويتش تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز - 17 أغسطس 2024 - Reuters
محمد صلاح بعد تسجيله هدفاً لليفربول في مرمى إبسويتش تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز - 17 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

اعتبر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، أن أسلوب لعب المدرب الهولندي أرني سلوت مختلف عن ذاك للمدرب السابق الألماني يورغن كلوب، مشدداً على وجوب "التكيّف معه".

يأتي ذلك بعدما حقق ليفربول بداية ناجحة للموسم، إذ هزم إبسويتش تاون في المرحلة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة سجل خلالها صلاح هدفاً وصنع آخر.

سُئل صلاح عن تحطيمه رقماً قياسياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ رفع رصيده إلى 9 أهداف في المرحلة الأولى وبات مسجل أكبر عدد من الأهداف في تلك الجولة، وسبب نجاحه في ذلك، فأجاب: "لا أعلم، آمل بأن أستمرّ على هذا المنوال طيلة الموسم، وليس فقط في المباراة الأولى".

وأضاف: "أحاول دائماً مساعدة الفريق طيلة الوقت، الأمر الأكثر أهمية هو الفريق والفوز بالمباريات، وأكون سعيداً دوماً بتسجيل الأهداف أو صنعها، لذلك يجب أن أواصل ذلك".

صلاح سُئل عمّا إذا كان المدرب أرني سلوت طلب منه أمراً مختلفاً، فأجاب: "الأمر مختلف، لأن يورغن أمضى في الفريق نحو 8 سنوات في ليفربول. أعطى كل شيء، والآن هناك مدرب جديد ونظام جديد ومختلف تماماً بالنسبة إلينا جميعاً، وعلينا التكيّف... علينا أن ندرك أسلوب لعبه".

ورداً على سؤال بشأن ما يمكن للمشجعين توقّعه من ليفربول بقيادة سلوت، قال النجم المصري: "لا نحتاج إلى ممارسة مزيد من الضغوط عليه. نحتاج فقط إلى لعب كرة القدم والاستمتاع، وأن نرى ما سيحصل في النهاية".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك