كريستال بالاس يرفض عرض نيوكاسل الرابع للتعاقد مع مارك غيهي

مارك غيهي مدافع كريستال بالاس في مباراة إيفرتون بكأس الرابطة الإنجليزية- 4 يناير 2024 - Reuters
مارك غيهي مدافع كريستال بالاس في مباراة إيفرتون بكأس الرابطة الإنجليزية- 4 يناير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

رفض نادي كريستال بالاس العرض الرابع من نيوكاسل يونايتد من أجل الحصول على خدمات المدافع مارك غيهي.

وذكر موقع THE ATHLETIC الإثنين الماضي أن نيوكاسل كان يفكر في متابعة خيارات بديلة بعد فشله في Yقناع كريستال بالاس بعرض ثالث لشراء غيهي.

وقدم نيوكاسل عرضاً محسناً للاعب البالغ من العمر 24 عاماً بقيمة تصل إلى 65 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الإضافات، قبل أن يرفضه كريستال بالاس.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قال رئيس بالاس ستيف باريش إن الأمر سيتطلب "أموال النجوم" للتخلي عن غيهي، الذي كان أحد أبرز لاعبي إنجلترا في بطولة أوروبا "يورو 2024".

وقال باريش لـ"بي بي سي": "نود الاحتفاظ به"، وأضاف "هناك ثمن وموقف يمكننا أن نفكر فيه."

وتابع "من الناحية الواقعية، فهو لاعب محلي، يبلغ من العمر 24 عاماً ويتمتع بموهبة رائعة".

 

فيما علق أوليفر جلاسنر مدرب كريستال بالاس عما إذا كان يتوقع بقاء غيهي في النادي قائلاً "مارك تدرب معنا اليوم، وتحدثنا معاً. لا توجد معلومات أخرى. سيتعين عليّ إلقاء نظرة على حسابي المصرفي لمعرفة ما إذا كان قد تم إدخال أي شيء ولكن لا يبدو كذلك. إنه لاعبنا وقائدنا ولا أستطيع أن أخبركم بأي شيء آخر".

وتم تعيين غيهي نائباً لقائد بالاس الموسم الماضي، وشارك في 29 مباراة على الرغم من غيابه لمدة ثلاثة أشهر تقريباً بسبب إصابة في الركبة.

وشارك غيهي في جميع مباريات منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا بإستثناء المباراة النهائية ضد إسبانيا.

وعزز نيوكاسل دفاعه بلويد كيلي في صفقة انتقال مجانية من بورنموث، كما وقع لويس هول بشكل دائم بعد فترة إعارته من تشيلسي الموسم الماضي.

كما تعاقد نيوكاسل مع ويليام أوسولا من شيفيلد يونايتد، وأوديسياس فلاتشوديموس من نوتينغهام فورست، وجون رودي من برمنغهام سيتي.

تصنيفات

قصص قد تهمك