فونسيكا : ميلان لن يتعاقد مع لاعبين جدد بعد فوفانا

باولو فونسيكا مدرب ميلان خلال مباراة مانشستر سيتي الودية- 27 يوليو 2024 - Reuters
باولو فونسيكا مدرب ميلان خلال مباراة مانشستر سيتي الودية- 27 يوليو 2024 - Reuters
دبي-الشرقالشرق

أكد باولو فونسيكا مدرب نادي ميلان أن فريقه لن يتعاقد مع أي لاعب آخر بعد يوسف فوفانا، وألمح إلى إمكانية التخلي عن بعض الأسماء.

وتوصل ميلان إلى اتفاق لضم لاعب الوسط الفرنسي فوفانا من موناكو، ويتوقع التحاقه بالفريق مساء الجمعة قبل ساعات من مباراة الفريق الأولى هذا الموسم ضد تورينو في "سان سيرو".

قال فونسيكا في مؤتمر صحفي، إنه كانت لديه "مشاعر إيجابية" منذ اليوم الأول في فترة الإعداد للموسم الجديد.

أضاف البرتغالي نقلاً عن موقع "توتو ميركاتو ويب": "نحن جاهزون وواثقون. ولدينا طموح كبير".

وأضاف "نريد أن نلعب بهويتنا ونظهرها لجمهورنا. كان من الصعب تخيل هذه المشاعر بعد خمسة أسابيع فقط من العمل. أنا واثق جداً من الغد".

وعن المنافسة على لقب الكالتشيو، قال مدرب ميلان: "الفرق الأخرى لديها نفس الهدف. يمكن أن يتنافس نابولي ويوفنتوس وأتالانتا على اللقب. نحن نؤمن بأننا قادرون على المنافسة ضد فريق قوي للغاية. أقصد إنتر الذي احتفظ بلاعبيه في السنوات القليلة الماضية، وبنفس المدرب أيضاً".

فوفانا.. الصفقة الرابعة والأخيرة

وتحدث فونسيكا عن الوافد الجديد فوفانا والصفقات الصيفية لفريقه، وقال: "أنا في انتظار الفحوصات الطبية ثم سأتحدث". وأضاف "لا أستطيع إلا أن أقول إنني سعيد بالتعاقدات الصيفية".

وتابع "نحن قريبون من التوقيع مع فوفانا. سيكون رابع صفقاتنا. ويجب على بعض اللاعبين الرحيل الآن. لدينا العديد من اللاعبين، وليس من السهل العمل مع الكثير من منهم".

وعن امكانية إنتقال بيير كالولو إلى يوفنتوس، رد "لا أريد أن أذكر أي لاعب بشكل مباشر، لكنني تحدثت بالفعل مع اللاعبين الذين تراجعت فرصهم في المشاركة معنا".

استبعد المدرب مشاركة الوافدين الآخرين ستراهينيا بافلوفيتش وتيجاني ريندرز بسبب عدم اكتمال لياقتهما البدنية، وقال: "بافلوفيتش وريندرس ليسا في أفضل حالة للبدء غداً".

مباراة أولى صعبة

تحدث المدرب عن مباراة توريتو قائلاً: "المباراة الأولى دائماً ما تكون صعبة. لقد غيّر تورينو مدربه وأعرفه (باولو فانولي) جيداً. لديهم تنظيم واضح، خاصة في الدفاع، ولديهم جودة في التعامل مع الكرة".

وقال أيضاً "حتى لو أردنا الفوز والبدء بشكل جيد، أتوقع مباراة صعبة. نحن متحمسون. نعلم أنها ستكون مباراة مختلفة عن المباريات الودية الأخيرة ضد برشلونة وسيتي وريال مدريد. تورينو لا يترك مساحة مفتوحة كما يفعلون. نتوقع أن يكون الفريق أكثر دفاعًا وجاهزًا للهجمات المرتدة".

وعما إذا من الممكن أن يبدأ رافائيل لياو وكريستيان بوليسيتش وصامويل تشوكويزي خلف قلب الهجوم، رد فونسيكا "لقد فكرت وحاولت ذلك، لكنني لا أعرف ما إذا كانوا سيلعبون غداً".

وزاد "تشوكويزي جاهز. بوليسيتش يلعب في الدور الذي يحبه حقاً. كان الموسم التحضيري ليوفيتش جيداً أيضاً. لوفتوس-تشيك يمكنه اللعب كلاعب خط وسط مهاجم، لدينا العديد من الحلول".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك