برشلونة يُعدّ لتسجيل إنييغو مارتينيز.. وداني أولمو ينتظر دوره

إنييغو مارتينيز محبطاً خلال مبارة بين برشلونة وموناكو في كأس جوان غامبر - 12 أغسطس 2024 - Reuters
إنييغو مارتينيز محبطاً خلال مبارة بين برشلونة وموناكو في كأس جوان غامبر - 12 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يستعدّ برشلونة لتسجيل المدافع إنييغو مارتينيز في رابطة الدوري الإسباني، بما يمكّنه من خوض أول مباراة في المسابقة ضد فالنسيا السبت. لكن النادي أرجأ تسجيل لاعب الوسط داني أولمو.

لا تزال المشكلات المالية تعرقل الخطط الكروية للنادي الكاتالوني، وتمنعه من تسجيل كل لاعبيه في رابطة الدوري، بينهم الجدد مثل أولمو.

وأفادت معلومات بأن مدرب برشلونة هانزي فليك استعجل تسجيل المدافع الباسكي، ليشارك أمام فالنسيا. ويأتي ذلك بعد خسارة النادي الكاتالوني أمام موناكو 0-3 في كأس جوان غامبر.

وجود مارتينيز "مهم جداً لفليك"

صحيفة "ماركا" رجّحت أن يتمكّن إنييغو مارتينيز من خوض المباراة أمام فالنسيا "إن لم تحدث أي أمور غير متوقعة في اللحظة الأخيرة".

وأشارت إلى أن برشلونة بدأ الإجراءات مع رابطة الدوري الإسباني لتسجيل المدافع الجمعة، بعدما أمّن مساحة مناسبة لراتبه، رغم شكوك كثيرة في هذا الصدد.

وسيكون لدى فليك 5 لاعبين في قلب الدفاع أمام فالنسيا، هم باو كوبارسي وإريك غارسيا وأندرياس كريستنسن وجول كوندي وإنييغو مارتينيز.

لكن كوبارسي وغارسيا بالكاد تدرّبا مع الفريق، بعدما شاركا مع منتخب إسبانيا في أولمبياد باريس، كما أن كوندي يلعب في مركز الظهير الأيمن، فيما يمكن لكريستنسن تعزيز خط الوسط في غياب عدة لاعبين. ولهذا السبب كان وجود مارتينيز "مهماً جداً بالنسبة إلى فليك"، بحسب الصحيفة.

واستدركت أن داني أولمو لن يخوض المباراة ضد فالنسيا، إذ اعتبر المدرب الألماني أن انضمامه إلى الفريق سابق لأوانه، بعدما شارك في 3 حصص تدريبية كاملة فقط مع بقية اللاعبين. وقد يبقى اللاعب في برشلونة لمواصلة التدريب، ولن يسافر إلى فالنسيا مع الفريق.

راتب مارتينيز "مرتفع جداً" بعد انضمامه لبرشلونة في صفقة حرة، لكنه لا يضاهي ذاك لأولمو، الذي رجّحت "ماركا" تسجيله لمباراة نهاية الأسبوع المقبل أمام أتلتيك بلباو.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك