دي ليخت يأمل أن تساهم "شراكة العمر" مع مزراوي في إنقاذ يونايتد

ماتيس دي ليخت ونصير مزراوي الصفقتان الجديدتان لمانشستر يونايتد الإنجليزي - 15 أغسطس 2024 - facebook/manchesterunited
ماتيس دي ليخت ونصير مزراوي الصفقتان الجديدتان لمانشستر يونايتد الإنجليزي - 15 أغسطس 2024 - facebook/manchesterunited
دبي-رويترز

قال الهولندي ماتيس دي ليخت قلب دفاع مانشستر يونايتد الجديد، إن شراكته الطويلة مع نصير مزراوي ستكون بمثابة دفعة كبيرة للخط الخلفي للنادي.

وقع اللاعبان الهولندي والمغربي عقدي انضمامها إلى يونايتد يوم الثلاثاء، وأعلن إريك تن هاغ مدرب الفريق أنهما سيتواجدان في قائمة المباراة الافتتاحية للموسم ضد فولهام، يوم الجمعة. 

تحدث دي ليخت في حوارٍ مع موقع يونايتد الرسمي: "ماذا يمكنني أن أخبركم عن نوس (مزراوي)؟ إنه رجل رائع، لاعب مذهل".

وتابع: "لقد عرفته منذ فترة طويلة، أعتقد منذ حوالي 10 سنوات، هناك سبب وراء تواجدنا دائماً مع بعض، كما كان الحال من قبل في أياكس، ثم في بايرن ميونيخ، والآن في مانشستر يونايتد".

وقال المدافع الهولندي البالغ من العمر 25 عاماً "أعتقد أنها علاقة خاصة وأنا سعيد لأنه سيكون هنا أيضاً، وأعتقد أنه يمكننا مساعدة بعضنا البعض كثيراً".

علاقة قوية بالمدرب تن هاغ

لعب الثنائي سوياً مع أياكس وبايرن أكثر من 100 مباراة. ويعرفان جيداً المدرب تن هاغ الذي كان يقود أياكس قبل الانتقال إلى يونايتد.  

وقال دي ليخت عن المدرب الهولندي: "لقد لعب دوراً كبيراً (في تطوري)، لكي أكون منصفاً، كان أول مدرب جعلني قائداً، كان عمري 18 عاماً (أصغر قائد في تاريخ أياكس) ومنحني الكثير من الثقة".

وتابع: "منذ البداية قال لي، أنت مثال للفريق، وأريدك أن تكون قائدًا، الثقة التي منحني إياها في ذلك الوقت، في ذلك السن، كانت مميزة حقاً".

وقال: "من الجميل دائماً أن تذهب إلى مكان ما وتشعر أنك جزء من مشروع جديد، وأن تشعر أنك جزء من شيء جديد، آمل أن أتمكن أنا واللاعبون الآخرون القادمون هذا الصيف من تقديم الإضافة لمستقبل مانشستر يونايتد، وإعادة النادي إلى حيث ينتمي، إلى القمة".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك