توتنهام يعاقب بيسوما بعد استنشاقه "غاز الضحك"

إيف بيسوما لاعب وسط توتنهام هوتسبير في مواجهة وست بروميتش ألبيون - 10 فبراير 2024 - Reuters
إيف بيسوما لاعب وسط توتنهام هوتسبير في مواجهة وست بروميتش ألبيون - 10 فبراير 2024 - Reuters
لندن-أ ب

يغيب إيف بيسوما لاعب وسط توتنهام هوتسبير عن بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أوقفه النادي إثر تحقيق في لقطات تُظهره يستنشق أكسيد النيتروز أو غاز الضحك.

بيسوما بثّ على "سنابشات" في نهاية الأسبوع الماضي، تسجيلات مصوّرة لنفسه مستخدماً أكسيد النيتروز، والذي أصبح الآن عقاراً من الفئة C وفقاً للقانون البريطاني. واعتذر اللاعب المالي لاحقاً، متحدثاً عن "افتقاره الشديد للحكمة".

وبعد تحقيق، أوقف بيسوما لمباراة واحدة، ممّا يعني أنه سيغيب عن المباراة الافتتاحية لتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي الاثنين.

وقال مدرب توتنهام أنجي بوستيكوغلو ، في إشارة إلى بيسوما: "إنه لاعب في هذا النادي، لديه مسؤوليات تجاهه وتجاه زملائه، وتجاه أنصارنا، وتجاه كل من يرتبط بالنادي، وفشل في تلك الواجبات".

وأضاف: "لن يكون متاحاً الاثنين، ولكن بعد ذلك، هناك أيضاً بناء الثقة الذي يجب أن يحدث بيني وبين بيسوما، وبينه مع المجموعة. يحتاج إلى عمل جدي لاستعادة ذلك".

بوستيكوغلو لفت إلى وجوب إفهام اللاعب "مدى الخطأ الذي ارتكبه"، وتابع: "أنت تريد أن تفهم ذلك وتحاول مساعدته خلال ذلك كنادٍ، للتأكد من أنه لن يتخذ هذا النوع من الاختيارات والقرارات في المستقبل".

انضم بيسوما إلى توتنهام من برايتون عام 2022، وشارك في 26 مباراة بقيادة بوستيكوغلو الموسم الماضي.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك