أنشيلوتي يؤكد جاهزية مبابي للسوبر وينفي تكهنات انتقال فينيسيوس

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد رفقة كيليان مبابي خلال سفر الفريق لمدينة وارسو لخوض كأس السوبر الأوروبي - 13 أغسطس 2024 - X/@realmadrid
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد رفقة كيليان مبابي خلال سفر الفريق لمدينة وارسو لخوض كأس السوبر الأوروبي - 13 أغسطس 2024 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، تفاؤله بقدرة الفريق على تدشين الموسم الجديد بالتتويج بكأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي الأربعاء في العاصمة البولندية وارسو.

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة: "الأجواء مليئة بالحماس والرغبة في الظفر باللقب الأول في موسم سيكون شاقاً للغاية، ونحن نريد أن نبدأه بشكل جيد، الفريق لديه الحافز لتقديم مباراة رائعة".

وعن إمكانية مشاركة الوافد الجديد الدولي الفرنسي كيليان مبابي قال أنشيلوتي "وصل مبابي بشكل جيد، لم يكن لدينا الوقت معه لكنه في حالة جيدة جداً، كل من هو هنا يمكنه اللعب غداً".

وتابع: "لدينا فريق جيد ومشروع طموح، نحن نعمل من أجل ذلك، لقد وصل لاعبون مهمون ويجب عليهم التكيف. الأداء الجماعي هو المفتاح".

مجرد تكهنات

كما تطرق أنشيلوتي لموضوع الساعة والمتعلق بالعرض الذي تلقاه فينيسيوس جونيور من الدوري السعودي "لا يوجد شيء، هذه مجرد تكهنات في سوق الانتقالات وليس أكثر".

وأشاد مدرب ريال مدريد بنادي أتالانتا منافسه على كأس السوبر "هذا الفريق يستحق أن يكون هنا، قام بعمل استثنائي، الفريق ومدربه، كما أن غاسبريني صديقي".

وعن وضعية الحارس لونين قال أنشيلوتي "لدينا أفضل حراس المرمى والمهاجمين والمدافعين ولاعبي الوسط، إنه جزء من فريقنا، عندما يكون لديك لاعبون جيدون، يصبح كل شيء أسهل، عليك أن تكون ذكياً".

وبخصوص مسدد ركلات الجزاء الأول في الفريق هذا الموسم قال أنشيلوتي "مبابي ينفذ ركلات الجزاء وأيضاً فينيسيوس، بيلينغهام، فالفيردي، لدينا العديد من اللاعبين المميزين، علينا أن نختار واحداً عند بدء المباراة".

تصنيفات

قصص قد تهمك